الصداع وآلام الظهر وسوء الهضم.. أمراض تغلب عليها بمكعبات الثلج على الرقبة

علاج آلام الجسم بالثلج علاج آلام الجسم بالثلج
 
أمنية فايد
من الطبيعى أن يرغب الجميع فى البقاء أصغر سنا لأطول فترة ممكنة، ويحدث ذلك بالبحث عن العلاجات الحديثة للبقاء على شبابهم، ولكن يجب ألا ننسى الحلول القديمة التى تعمل أيضا من أجل نفس الهدف.
 
من المعروف أن للطب البديل نتائج أثبتت صحتها عبر الكثير من العصور، ولعل من أهمها الوخز بالإبر والعلاج بالثلج، اللذان يساعدان على التغلب على الكثير من الآلام.
 
رصد موقع "برايت سايد" أهمية استخدام الثلج على منطقة الرقبة فى التغلب على الآلام، ويتم استخدامه وفقا للخطوات التالية، الاستلقاء على معدتك ثم نضع مكعبات الثلج على نقطة منتصف الرقبة من الخلف، ونتركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، مع الحذر من زيادة المدة، ويفضل أن تسترخى أثناء القيام بذلك، ويمكن تغطية مكعبات الثلح بقطعة من القماش لتقليل شدة البرودة على الجلد، ويفضل أيضا استشارة الطبيب قبل القيام بها.
 
1
 
يساعد وضع مكعبات الثلج فى هذه المنطقة على الحصول على المزيد من الطاقة، ويطلق العلماء على هذه المنطقة اسم "Feng Fu"، ووضع الثلج عليها يقلل من آلام الصداع والشعور بالدوران وآلام الظهر، بالإضافة إلى تقليل آلام الدورة الشهرية بتحفيز الجسم إصدار الطاقة.
 
ويعتبر استخدام مكعبات الثلج هى الطريقة التى وردت فى الكتب الطبية الصينية، واكتشف العلماء الصينية مساعدة مكعبات الثلج على تحسين نوعية النوم إلى الأفضل، بالإضافة إلى تنظيم عملية الهضم أيضا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر