بريانكا شوبرا تظهر بإطلالة رقيقة بعد أيام من زواجها وتعلن عودتها للعمل

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
هبة مكى

بعد احتفالها بزفافها الأسطورى، الذى استمر لمدة 5 أيام، عادت نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" ملكة جمال العالم السابقة، لتكون حديث الناس بعد ظهورها الراقى لأول مرة بعد الزواج من المغنى الأمريكى نيك جوناس، والتى أشارت من خلاله إلى عودتها للعمل من جديد.

وقام الثنائى بالظهور الأول لهم رسميًا كزوجين عندما حضرا معًا حفل إطلاق تطبيق Bumble  للمواعدة فى نيو دلهى بالهند، وحضر "نيك" لتدعيم زوجته التى تعد أحد المستثمرين فى التطبيق وتدعم توسعه وانتشاره فى الهند. 

ووفقا لموقع دايلى ميل - ظهرت بريانكا بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت "توب "وجيبة من اللون البيج، من الماركة التجارية Ralph and Russo، بلغ ثمنهم 2900 دولار، أى ما يعادل 53 ألف جنيه مصرى، مع حقيبة ماركة By Far.

 
7049674-6465245-The_duo_made_their_first_red_carpet_appearance_as_a_married_coup-m-44_1544051299496
 
أول ظهور بعد الزواج 
واحتفلت بريانكا بإدراجها فى قائمة فوربس للنساء الأكثر نفوذاً للعام 2018، من خلال مشاركة صورة لها على غلاف مجلة فوربس على الإنستجرام بالأبيض والأسود تجلس على طاولة وترتدى فستان منقوش مع شعار "أقوى 100 امرأة لعام 2018"، واستخدمت هاشتاج "العودة إلى العمل".
 
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
 
بريانكا علقت على وجودها بالقائمة المهمة وقالت: يشرفنى أن أكون على غلاف مجلة فويس ضمن النساء الأكثر نفوذاً فى العالم للمرة الثانية، وبهذه المناسبة أعلن العودة إلى العمل. 
 
Quantico
Quantico
 

احتلت بريانكا رقم 94 فى القائمة المائة للنساء الأكثر نفوذا والتى تتقدمهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وتضم الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، المغنية بيونسيه، رئيسة تحرير مجلة Vogue آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر