قطار ليفربول لا يتوقف فى ديسمبر.. 4 انتصارات مباريات × 10 أيام

محمد صلاح نجم نادى ليفربول محمد صلاح نجم نادى ليفربول
 
كتب محمد عبد العظيم

يواجه نادى ليفربول الإنجليزى المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مباريات حاسمة خلال شهر ديسمبر الجارى، 7 منهم فى الدورى الإنجليزى، وحتى الآن استطاع الفوز فى 4 مباريات ليتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى، ويحجز معقده فى دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال اوروبا. 

ليفربول انتهى من 4 مواجهات خلال الشهر الجارى دون أى هزيمة، حيث فاز على ايفرتون بهدف نظيف، وتغلب على "بيرنلى" بثلاثة أهداف، قبل أن يسقط، "بورنموث" برباعية نظيفة، وهى المباراة التى شهدت تألق النجم المصرى محمد صلاح وتسجيله 3 أهداف، ليتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى. 

واستطاع ليفربول حسم المواجهة القوية أمام نابولى الإيطالى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بهدف نظيف أحرزه النجم محمد صلاح، ليضمن الصعود إلى دور الـ16 فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

Capture

ويتبقى للنادى الإنجليزى، 4 مباريات خلال النصف الثانى من شهر ديسمبر، يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "آنفيلد" يوم 16 ديسمبر، ويلتقى مع "وولفز" يوم 21 ديسمبر، بينما يواجه نيوكاسل يوم 26 ديسمبر على أرضه، على أن يلتقى مع نادل أرسنال يوم 29 من الشهر ذاته على ملعب "أنفيلد".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر