العائلة المالكة تستعد للاحتفال بالكريسماس ببطاقات دعوى ممهورة بصور عائلية

الملكة اليزابيث وميجان الملكة اليزابيث وميجان
 

بصور غير رسمية نشر قصر كينجستون على تويتر مجموعة من الصور الجديدة التى تنشر لأول مرة للعائلة الماكلة على شكل بطاقات دعوى مع بدء احتفالات الكريسماس ونهاية العام، بداية من صورة عائلية للأمير ويليام وعائلته فى حديقة منزل أنمر وصورة جمعت بين الأب تشارلز وزوجته كاميلا وأخرى رومانسية للأمير هارى وميجان ماركل من حفل الزفاف.

الصورة التى اختيرت للأمير ويليام وعائلته الصغيرة ظهر فيا الأمير مبتسما هو وزوجته كيت ميدلتون على جذع شجرة فى منزل أنمر هول فى نورفولك، ووقف حولهما أبناءهما الأمير جورج "5 سنوات"، وبجانبه الأميرة شارلوت "3 سنوات"، بينما احتضت كيت ابنها الصغير الأمير لويس الذى يبلغ من العمر حالياً 8 أشهر.

الأمير وليام وعائلته فى صورة تظهر للمرة الأولى
 
 
 
الأمير لويس
 

الاميرة شارلوت
 
 
 
الأمير هارى وزوجته فى صورة تظهر للمرة الأولى
 
 
 
الأمير تشارلز وزوجته فى صورة تظهر للمرة الأولى
 
 

بينما ظهر الأب تشارلز أمير ويلز وزوجته كاميلا فى صورة تظهر أيضاً للمرة الأولى يجلسان فيها على مقعد فى حديقة قصر كلارنس هاوس ينظران لبعضهما البعض، وحملت البطاقة بجانب الصورة رسالة من الزوجين تقول: "نتمنى لكم عيد كريسماس سعيد للغاية وسنة سعيدة".

ارتدت كاميلا فى الصورة فستاناً من تصميم Fiona Clare باللون الكريمى، بينما كان وريث العرش يرتدى بدلة من الماركة أندرسون وشيبارد " Anderson and Sheppard"، وفقا لموقع ديلى ميل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر