«أخويا هايص وأنا لايص» شعار أشقاء الملاعب المصرية

أحمد ومحمود علاء أحمد ومحمود علاء
 
حسام على

تعرض أحمد علاء مدافع النادى الأهلى لانتقادات عنيفة عقب الخطأ الذى قام به فى مباراة الداخلية والذى أحرز من خلاله حسام باولو هدف لفريقه فى المباراة التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

انتقادات الجماهير لم تتوقف عند خطأ مباراة الداخلية، بل أصبحت تؤكد أن اللاعب غير مؤهل للتواجد بفريق بحجم الأهلى، بعكس شقيقة محمود علاء مدافع الزمالك.

أحمد علاء
 

"عين" ترصد ظاهرة الأشقاء فى الدورى المصرى هذا الموسم وتألق أحدهم ومعاناة الآخر..

- الأخوان علاء

يعانى أحمد علاء فى النادى الأهلى سواء لعدم المشاركة بشكل أساسى، أو ظهوره بمستوى متذبذب فى المباريات التى يشارك فيها، بعكس شقيقة محمود الذى يقدم مستويات كبيرة مع الزمالك، وحسمه العديد من المباريات الصعبة للفريق الأبيض.

أحمد ومحمود علاء


- الأخوان "جمعة"

يتواجد الأخوان "جمعة" فى الأهلى والزمالك، حيث يلعب صالح جمعة للأهلى ويشارك عبد الله جمعة مع الزمالك، ولكن الفارق بين الثنائى كبير، حيث يعانى صالح من أزمات وصدامات جعلته يبتعد عن الملاعب فترة طويلة، بينما حجز عبدالله الجبهة اليسرى فى الزمالك وأصبح أحد العناصر الأساسية للفريق.

صالح وعبدالله
 

- الأخوان "توفيق"

يتواجد الأخوان "توفيق" فى بيراميدز والأهلى هذا الموسم، حيث رحل أحمد عن الزمالك ليعيش تجربة أفضل مع الفريق الوليد من الجانب المادى والفنى، بينما يعانى أكرم من الجلوس على دكة الأهلى وعدم الاعتماد عليه فى المباريات.

أكرم وأحمد

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر