أشهرهم أنجيلينا جولى.. نجوم هوليود حياتهم غريبة «أصلهم شواذ»

انجيلينا وامبر هيرد و وينتورث ميلر انجيلينا وامبر هيرد و وينتورث ميلر
 
كتبت: مارينا عادل

عالم هوليوود ملىء بالغرائب والعجائب، ومن الممكن أن يكون السبب وراء هذا أن كل الفنانين المنغمسين فيه لديهم حياة متفتحة بشكل غير محدود وأنهم لا يضعون لأنفسهم الخطوط الحمراء العريضة التى لا يمكن تجاوزها، ومن الغريب أن نجد فنانين أحببناهم شواذ جنسياً، فلتتعرف على هؤلاء.

 

1.أنجلينا جولى:

انجلينا جولى
انجلينا جولى

رغم أن علاقتها مع براد بيت زوجها السابق الأشهر فى تاريخ هوليوود بل العالم، ولكن وُجد موقفها من تحول ابنتها ذات العشرة سنوات إلى صبى غريب، واعترفت لمجلة Jane Magazine المخصصة للفتيات أنها بالفعل تمارس الجنس مع معجبينها الفتيات وأنها تحب هذا بشدة والغريب أن كل معجباتها يعرفن ذلك ولازلن متمسكن بهذا الحب والإعجاب.

 

2.درو باريمور:

Capture
درو باريمور

تلك الفنانة الجميلة التى بدأت مشوارها الفنى منذ الصغر، وبالرغم من أنها تزوجت ثلاث مرات من رجال ولكنها صرحت فى إحدى مقابلاتها أنها تحب ممارسة الجنس مع الفتيات والسيدات وبالفعل اعترفت أنها "ثنائية الجنس"، أى تحب ممارسة هذا مع الرجال والسيدات أيضاً.

 

3.امبر هيرد:

امبر هيرد
امبر هيرد

علاقتها الجنسية بأقرب صديقاتها الفنانة "كارا ديليفين" كان أحد أسباب انفصالها عن زوجها جونى ديب وهذا كما جاء بجريدة The Sun وأنها تحدثت مراراً وتكراراً حول إدمانها لعلاقتها الجنسية بالفتيات وقالت أيضاً إن زواجها من الفنان العظيم جونى ديب لم يعبر عن ميولها الجنسية.

 

4. وينتورث ميلر:

وينتورث ميلر
وينتورث ميلر

بطل مسلسل Prison Break الذى استطاع أن يمتلك قلوب المشاهدين، اكتشف أمر شذوذه عام 2013 وتحدث عن الأمر بأنه سبب له مشاكل نفسية كثيرة حيث عانى من التنمر فى ذلك الوقت، وإن لا أحد تفهم أمر شذوذه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر