ركز وأنت بتتفرج.. تفاصيل خفية لم تكتشفها فى 9 أفلام عالمية

سفينة تيتانيك سفينة تيتانيك
 
أمنية فايد

 يظل المهتمون بالعثور على التفاصيل الخفية فى الأفلام فى حالة تربص ومراقبة، سواء فى الأعمال الفنية القديمة أو الحديثة، لإبراز النقاط التى لم يلاحظها باقى المشاهدين ورصدها.

وإليكم بعض التفاصيل الخفية التى لم يلاحظها المشاهدون عند مشاهدتهم لهذه الأفلام فى المرة الأولى..

 
1
 
رصدت الصحفية "كلير رايلى" والمحبة لفيلم Home Alone أن منزل McCallister تم تزيينه بشكل مفرط لعيد الميلاد، ليس فقط بأشجار عيد الميلاد ولعب الأطفال، ولكن حتى التصميم الداخلى للمنزل، مثل سيطرة اللونين الأحمر والأخضر على المنزل، مثل منضدة المطبخ وخزائن المطبخ والأوانى والأثاث والهاتف، وحتى ملابس الشخصيات.
 
 
2
 
وفى فيلم "Home Alone" نتذكر متى وصل "ماكلوريس" إلى الطائرة وبدأت والدة "كيفن" تشعر بالقلق من نسيان شىء ما، فى تلك اللحظة قرر الزوج "ماكلوريس" تهدئة زوجته، ووافقها أنهما نسيا شيئا، وهو عدم غلق بوابة جراج السيارة، ولكن فى الحقيقة هو بالفعل نسى إغلاقه وهو ما ظهر فى المشهد التالى لاستيقاظ "كيفن".
 
 
3
 
وفى مسلسل "Friends" كان على "مونيكا" أن تعمل فى مطعم حيث كان من المفترض ارتداء ملابس كوميدية، تم استخدام نفس المطعم بنفس الاسم فى فيلم " Spider-Man" مع الفنانة "مارى جين".
 
 
4
 
فى الجزء الأخير من فيلم "هارى بوتر" يمكننا رؤية وشم على رقبة "لوسيوس مالفوى"، وهو فى الحقيقة الرقم الذى حصل عليه أثناء سجنه فى حصن "أزكابان" السجن السحرى الذى تم تناوله فى سلسلة أفلام هارى بوتر.
 
 
5
 
فى فيلم Reservoir Dogs لا يترك Steve Buscemi أحد من النوادل فى الفيلم إلا ويقدم لهم نصائح، وفى فيلم Pulp Fiction يلعب نفس الممثل دور النادل الذى يخدم Mia Wallace وVincent Vega والفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو.
 
 
6
 
في فيلم Back to the Future Part II يظهر ملصق السينما اسم المخرج فيلم Jaws 19 وهو Max Spielberg وهو اسم ابن ستيفن سبيلبرغ، الذى ولد فى نفس العام الذى تم فيه إصدار الفيلم.
 
 
7
 
كان على منفذى فيلم La La Land أن يعملوا بجدية أكثر ليصنعوا الجزء الافتتاحى للفيلم، كان يجب إغلاق الطريق السريع وجمع فريق ضخم من الراقصين والمبدعين، ولكن إذا نظرت عن قرب يمكن أن ترى أن أول الطريق فارغ وليس هناك داع، بالإضافة أن السيارات قد ظهر عليها الاتربة والركنة والصدمات بسبب العديد من البروفات التى قاموا بها لهذا المشهد.
 
 
8
 
فى فيلم Star Wars الذى طُرح فى عام 2017 يمكن ملاحظة أثر طلق نارى على اليد المعدنية لـ Skywalker، وهى التى حصل عليها فى نسخة الفيلم سنة 1983.
 
 
9
 
إذا نظرت عن قرب سترى أن فيلم تيتانيك لا يوجد دخان يخرج من الأنبوب الرابع على السفينة، وقد فعلها جيمس كاميرون عن قصد فكان وظيفة هذا الأنبوب هو الديكور فقط على مركب "تيتانيك" الأصلية، ولم يكن هناك أى دخان يخرج منه. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر