عشان حبه ليها كبير.. رجل يصالح زوجته بوشم رسالة اعتذار على صدره

وشم برسالة اعتذار للحبيب وشم برسالة اعتذار للحبيب
 
أمنية فايد
إذا أخطأت فى شريكة حياتك وحبيبتك فربما تبحث عن أفضل الطرق التى تساعدك لكسب ثقتها مرة أخرى والاعتذار لها، فمن الممكن أن تفكر فى نشر إعلان مكتوب تعتذر فيه أو تذهب أسفل منزلها وأمام الشارع والمارة تعتذر لها.
 
لكن هناك زوجًا فكر فى رسم وشم رسالة اعتذار على صدره وتصوير نفسه، ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعى حتى تصل إلى حبيبته بشهادة العالم عليه.
 
"خوسية توريس" من "هيوستن" تكساس، أراد أن يثبت لزوجته صدق مشاعره وشدة ندمه على ما حدث منه تجاهها وإعلان بيان للاعتذار لها وإلزام نفسه أمام العالم بالتغيير حتى يكون كما هى أرادت وكانت أفضل طريقة بالنسبة له هو وشم هذه الرسالة على صدره وتصويرها وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعى امام العالم للالتزام بها وإعادة الثقة بينه وبين زوجته.
 
1
 
ووفقا لموقع "أوديتى"، رغم أن هدف "خوسيه" نبيل وهو الاعتذار لزوجته، إلا أن من قام له برسم الوشم قد وقع فى عدة أخطاء إملائية جعلت التعليقات تأتى له عكسية، لكنه فى نفس الوقت تلقى أفكارا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى نصائح لسد الفجوات بينه وبين زوجته، وتقليل المشكلات بينهما، مثل السفر والانعزال عن العالم فى رحلة أسبوعية بسيطة يكون اهتمامهم ببعض فقط، والذهاب فى الصيف إلى رحلات ومغامرات شاطئية كثيرة والاستماع لها يوميا، وعادت له زوجته بالفعل، ويقوم بتصليح الكلمات الخاطئة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر