ميجان لا تلتزم بالقواعد الملكية.. ارتدت أقراطا مستعارة فى مناسبة رسمية

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
هبة مكى
منذ زواجها من الأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث فى مايو من العام الماضى، قامت ميجان ماركل بعمل خروقات كثيرة للقواعد الملكية التى يفرضها القصر الملكى.
 

ميجان ماركل تخرق القواعد مجددا.. أقراط مستعارة من مصممين فى ارتباطات رسمية

 

وآخرها هو ما كشف عنه أحد المدونين المهتمين بأخبار ميجان ماركل دوقة ساسكس، أن الأقراط التى ارتدتها الدوقة أثناء رحلتها الرسمية إلى فيجى بعد الزواج مع زوجها الأمير هارى إلى الخارج، استعارتها من ماركة "بوتانى"، حيث لم يعتد أفراد العائلة المالكة عند مشاركتهم فى ارتباطات رسمية، أن يرتدوا مجوهرات مستعارة من مصممين، بل اقتصرت استعارتهم للمجوهرات من أفراد العائلة المالكة فقط .

 
ميجان وهارى اثناء زيارتهم إلى فيجى
ميجان وهارى أثناء زيارتهم إلى فيجى
 
وتألقت دوقة ساسيكس بمظهر أنيق خلال الحفل الذى أقامه وقتها رئيس فيجى "جيوجى كونروتى" فى أكتوبر الماضى، حيث ارتدت فستانا بقيمة 1095 جنيهًا إسترلينيًّا من المصمم المصمم SAFiYAA، إلى جانب أقراط صفراء من الماس تم الكشف عنها الآن أنها تعود إلى مصممة المشاهير "بوتانى Butani"، وتصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه إسترلينى، نظراً لكبر حجم الأقراط وتعدد طبقاتها.
 
 
أقراط ميجان المستعارة
أقراط ميجان المستعارة
 
بعد انتشار حكاية الأقراط أعلن قصر كنسينجتون أن الأقراط التى ارتدتها ميجان "مستعارة"، ولم يكشف عن أى معلومة أخرى، لكن حساب إنستجرام الشهير "shoplikemeghan" قام أخيرا بتحديد العلامة التجارية. التى تتخذ ممن هونج كونج مقرا لها  وترتدى هذه العلامة مجموعة من النجمات والمشاهير، منهم جنيفر لوبيز، أريانا جراندى، كيت بيكنسيل، ريهانا، كريستينا هندريكس، وميشيل أوباما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر