روبى: مسلسل «أهو ده اللى صار» جذب الجمهور من الحلقة الأولى

روبى روبى
 
أ ش أ

عبرت الفنانة روبى عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التى تلقتها على دورها فى مسلسل "أهو ده اللى صار" الذى بدأ عرضه، مؤكدة أن المسلسل جذب الجمهور من الحلقة الأولى لما يحتويه من تفاصيل وأجواء درامية مختلفة للغاية عن الموجود بالسوق.

وقالت روبى، فى تصريحات صحفية اليوم: إنها وجدت خلال عرض الحلقات الأولى من العمل ردة فعل إيجابية للغاية من الجمهور بشكل أسعدها، مشيرة إلى أن هناك نقاشا وتفاعلا يدور ما بين الجمهور حول العمل بشكل عام.

وأضافت أن ردة الفعل والتقييم الجيد والمنطقى القائم على وجهات نظر لا تأتى إلا بعد انتهاء عرض المسلسل بشكل كامل، ولكن من الضرورى وجود بوادر حول رؤية بسيطة عن العمل بعد مشاهدة بعض الحلقات.

وأضافت أن توقيت عرض المسلسل فى هذه الأيام مناسب للغاية وفرصة لمشاهدة المسلسل والتركيز معه من البداية ومتابعة مجرياته أفضل من عرضه مع كم كبير من الأعمال فى رمضان، وبالتالى المشاهد لا يجد فرصة للتركيز فى كل الأعمال الفنية.

وأشارت إلى أنها تطل فى العمل بوجهين وبشكل مختلف ولكنها استطاعت الفصل بين شخصية "سلمى" و"نادرة" وخاصة أن كلا منهما تأتى فى حقبة زمنية مختلفة عن الأخرى.

وأقرت روبى بوجود صعوبة فى تقديم شخصيتين داخل عمل فنى واحد، لكنها قالت:"لولا وجود صعوبات فى تقديم أى دور ما خلق التحدى لتقديم الأفضل".

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تحكى تاريخ مصر والإسكندرية خلال 100 عام من خلال شخصيات "على بحر، وأصداف، ونادرة، وخديجة هانم، ويوسف نوار".

يشارك فى بطولة "أهو ده اللى صار" محمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر،وهبة عبد الغنى، وهشام إسماعيل، وأروى جودة، وألفت عمر، تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر