عائلة المطرب نيبسى هاسل ترفض تبرعات بآلاف الدولارات.. إيه السبب؟

نيبسي هاسل نيبسي هاسل
 
كتب آسر أحمد

رفضت عائلة مغنى الراب الأمريكى الراحل، إيرميس أسجيدوم الشهير باسم نيبسى هاسل، التبرعات التى تم جمعها من أجل أولاده ولتأمين حياتهم.

وقالت عائلة مغنى الراب الراحل، إن هاسل حرص بشكل كبير على تأمين حياة أولاده "ايمان صاحبة السبعة سنوات وكروس صاحب العامين" وعائلته قبل وفاته، وتأكد من عدم احتياجهم للمال فى حال رحيله.

ووفقاً لمجلة TMZ، فإن عائلة هاسل، وجهت الشكر لكل الحملات التى جمعت أموال من أجل أبنائه، مطالبين بتوقف الحملات وإعادة الاموال إلى المتبرعين مرة أخرى.

هاسل
هاسل
 

وأوضحت الصحيفة فى تقرير لها، أن مغنى الراب الراحل، يمتلك بعض الاستوديوهات الخاصة به، وبعض العقارات فى أحياء لوس أنجلوس، ومتاجر الملابس الشهيرة، بالإضافة إلى إنشائه للصناديق الائتمانية المتعددة لأطفاله ولأسرته.

وبدأت صفحات التمويل الجماعى من أجل أولاد المغنى الراحل من قبل النجم راجى راش، الذى أطلق صفحة GoFundMe بعد وفاة هاسل ونجحت فى جمع 100 ألف دولار لأطفاله خلال أيام قليلة من وفاته، بالإضافة إلى تبرعه شخصياً بمبلغ 10 ألاف دولار، وسرعان ما انتشرت حملات جمع التبرعات عن الانترنت.

وأصيب مغنى الراب الراحل الذى سبق ترشحه لجوائز الجرامى فى الموسيقى، فى أول ابريل الجارى بعدة طلقات من أمام متجر الملابس الخاص به، وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى لتعلن وفاته نتيجة الإصابة، ولم تعلن الشرطة الأمريكية عن مرتكبى الحادث حتى الآن.

مغنى الراب الراحل
مغنى الراب الراحل

نيبسي هاسل
نيبسي هاسل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر