لا كسور ولا تجاعيد.. هكذا حافظت ميجان ماركل جمالها قبل الولادة

ميجان ماركل ميجان ماركل
 

عادة ما تتأثر المرأة بشكل كبير بالحمل، وهو ما يظهر بوضوح على وجهها، حيث تختلف الأعراض من امرأة لأخرى، ولكن بلمسات بسيطة تستطيع السيطرة على العيوب التى قد تنتج عن آثار الحمل، وهو ما برعت فيه دوقة ساسكس ميجان ماركل، حيث ظهرت مؤخرا فى العديد من المناسبات بجمالها المعتاد، ودون أى تأثر بحملها، فمن المقرر أن تضع مولودها الأول خلال أيام.

قد يبدو وجه أحيانا شاحبا فى فترات الحمل، إلا أن ميجان ماركل لجأت إلى "كريم أساس"، لإخفاء قدر من النمش على وجهها، ولكن مع دمجه ببودرة البرونز، لتعيد لها هذه التفاصيل الإطلالة الساحرة التى تتمتع بها.

كما أظهرت جميع المناسبات التى ظهرت بها ميجان ماركل أنها لم تتخل عن الهايلايتر البرونزى، والذى تضعه دائما بموازاة الأنف بشكل مستقيم، حتى يكتمل جمالها.

ولم تنس ميجان ميركل أيضا العناية والاهتمام برموشها حتى تحافظ على الطول الذى يناسبها، مع وجود "الماسكارا" السوداء مع الرموش الطبيعية، وهو ما يساعد على إبراز جمال العينين.

وربما يكون الأبرز فى هذه الإطلالات المختلفة بالنسبة لميجان ماركل، هو ذلك الاهتمام بالحاجبين، حيث حرصت على تكثيفهما، من خلال تمرير القلم البنى لتعبئة الفراغات وتعريض الرسمة بشكل واضح.

 

8018776-1022555824
 
 
8018781-585655149
 

8018791-1738025272


الهايلايتر البرونزى


كريم الأساس


ميجان ميركل
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر