مؤلف Game Of Thrones: بدأنا العمل على 3 مسلسلات مشتقة منه

Game Of Thrones Game Of Thrones
 
بلال رمضان

كشف الكاتب الأمريكى جورج مارتن، عن بدء العمل على 3 مسلسلات مشتقة من المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones، وذلك تزامنا مع مشاهدة الجمهور للموسم الثامن والأخير.

وأوضح جورج مارتن أن تصوير أول مسلسل مشتق Game of Thrones سوف يبدأ هذا العام، لافتا إلى أن المسلسل الثانى والثالث جار العمل على كتابة السيناريو لهما، واصفا ما يحدث بـ"التقدم للأمام بشكل جيد".

وفى هذا السياق، نصح جورج مارتن عشاق المسلسل بقراءة رواية Fire and Blood والتى صدرت ضمن السلسلة الروائية Game of Thrones فى 20 نوفمبر 2019، والعمل على استخراج النظريات الخاصة، كما يفعل أغلب قراء ومشاهدى المسلسل.

GOT dragons

وفيما يتعلق بما ستدور أحداث هذه المسلسلات حوله، فإن جورج مارتن فضل عدم الكشف عن ذلك، إلا أنه اكتفى فقط بالقول: "ربما ينبغى أن يلتقط بعضكم نسخة من النار والدم" والتى تتناول تاريخ Targaryens فى Westeros والتوصل إلى النظريات.

وكان جورج مارتن قد كشف من قبل أن المسلسلات المشتقة عن Game of Thrones تتناول أحداث ما قبل The Long Night بآلاف السنوات، ومن المتوقع أن تبدأ عملية التصوير فى هذا الصيف.

هذا وينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones عرض الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، والتى تدور أحداثها على مدار 80 دقيقة، وهى من إخراج ديفيد نوتر الفائز بجائزة إيمى، وتأتى هذه الحلقة بعد أحداث الحلقة الثالثة والقضاء على الوايت ووكرز، وهو ما صرح به الممثل الإنجليزى كيت هارينجتون، قائلا إن هناك عدة أسباب جيدة تجعله يفضل وينتظر الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، واصفا إياها بالحلقة الغامضة والمثيرة، إذا تأتى هذه الحلقة فى أعقاب آثار معركة Winterfell وهزيمة Night King لافتا إلى أنه بعد هذه المعركة فإن الشخصيات الرئيسية قد وصلت إلى ما يحتاجون إليه، وقد أصبح العالم آمنا الآن.

Fire and Blood
Fire and Blood

Game Of Thrones
Game Of Thrones

George R.R. Martin
George R.R. Martin

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر