3 أسباب جعلت مسلسل "زلزال" تريند فى مصر بعد الحلقة الخامسة

مشهد من مسلسل زلزال مشهد من مسلسل زلزال
 
مروى جمال

تصدر مسلسل "زلزال" قائمة ترند تويتر فى مصر وعدد كبير من الدول العربية، بعد عرض الحلقة الخامسة من أحداث المسلسل الذى يعرض خلال سباق دراما رمضان 2019، ويبدو أن الأحداث المثيرة التى دارت فى الحلقة الخامسة.

1- محمد رمضان وماجد المصرى وبداية النزاع والتحدى بسبب  أن "خليل" وضع لافتة على أرض والد محمد رمضان "زلزال محمد حربى" فى الحلقة وقام زلزال بكسر تلك اللافتة وحرس المصرى قاموا بضربه.

2- يذهب "زهدى" أحمد صيام مدرس اللغة العربية إلى منزل "أمل" ليعطيها الدرس بعد رفض والدها خروجها من المنزل، فتخبره بحقيقة مشاعرها تجاه "محمد حربي".

3- وفى مشهد أخر حينما سافرت "هنادى" أمل لـ "زلزال" فى الجيزة، لكى ينقذها من والدها بعد ما أكد لها وأخبرها بوجود عريس غني يطلب يدها فتلجأ إلى "زلزال" في شقته بمصر وتخبره بما حدث ولكنه يعيدها إلى المنزل وحينها تراها حلا شيحة من جديد وتحاول معرفة العلاقة بينه وبين "أمل".

المسلسل يعرض على قنوات DMC، يومياً طوال شهر رمضان، وتدور أحداثه خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر