متابعو Game of Thrones يطالبون بإعادة إنتاج الموسم الأخير

Game of Thrones Game of Thrones
 
بلال رمضان

مع اقتراب ختام الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones عبر الآلاف من عشاق المسلسل عن سخطهم وغضبهم من الحلقات التى تم تقديمها حتى اليوم، مطالبين بإعادة تصوير وكتاب هذا الموسم مجددا.

وفى هذا السياق، وقع أكثر من ربع مليون مشاهد على عريضة، تتهم ديفيد بينيوف ودي. بي. فايس بإثبات أنهما من الكتاب غير الأكفاء وغير قادرين على تقديم سيناريو جيدا ما لم تكن لدهم مواد يأخذون عنها، وما يشير إلى أن غياب الرواية أثر بشكل سلبى على المسلسل.

Game of Thrones
Game of Thrones

ووفى هذه العريضة، وبحسب ما نشر موقع buzzportal فإن عشاق مسلسل Game of Thrones يطالبون شبكة HBO بإعادة إنتاج المسلسل مؤكدين "نستحق موسمًا أخيرًا منطقيًا".

منذ بدايته منذ خمسة أسابيع، تلقى الموسم الثامن والأخير من المسلسل الفانتازى Game of Thrones انتقادات على مستوى العالم، أبرزها كان اتهام كتابا الحلقات بالعمل على إنهاء السيناريوهات وقتل الشخصيات الرئيسية بسرعة مهولة، فى محاولة للوصول إلى النهاية فى ست حلقات فقط.

ومن أبرز هذه السيناريوهات التى تم إنهاؤها بشكل ملفت، معركة وينترفيل، وقتل ملك الليل، والقصة الرومانسية بين جيمى لانيستر وبريان، وغير ذلك.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones يوم الأحد، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

ويروى مسلسل Game Of Thrones قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر