مفاجأة.. بدء تصوير مسلسل Blood Moon المشتق من Game of Thrones

Game of Thrones Game of Thrones
 
بلال رمضان

تزامنا مع اقتراب نهاية game of thrones season 8 تم البدء فى تصوير المسلسل المشتق من السلسلة الملحمية، والتى من المقرر أن تحمل عنوان Blood Moon والتى تدور أحداثها قبل 5000 عام من المسلسل الفانتازى التى اجتذب شهرة عالمية واسعة على مدار 8 مواسم.

وفى مسلسل Blood Moon يتعرف جمهور مسلسل Game of Thrones على أطفال الغابة وأسرار قارة ويستروس المخيفة، وبالإضافة إلى قصة الوايت ووكرز الأصلية، وسوف تكون حلقات هذا المسلسل تحت إشراف الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية Game of Thrones.

ووفقا لتقرير نشره موقع The Sun فإن مسلسل Blood Moon تم البدء فى تصويره قبل أسبوعين، تزامنا مع اقتراب نهاية عرض مسلسل Game of Thrones الذى بقى من موسمه الثامن حلقة واحدة.

وفى هذا السياق، فإن شبكة HBO لم تعلن عن الموعد المحدد لعرض مسلسل Blood Moon إلا أن بعض التقارير ذكرت أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد هذا العام، وفى نفس السياق، أشار جورج مارتن إلى أن هذا المسلسل قد يكون مبنيا على رواية النار والثلج Fire & Blood، وفيه سنتعرف على جميع ملوك Targaryen إلى جانب زوجاتهم، والحروب، والأشقاء، والأطفال، والأصدقاء، وخصومهم، والقوانين، وغير ذلك من الأمور الأخرى.

فيما أشارت تقارير إلى أن مسلسل Blood Moon سوف تقدمه المخرجة S.J. Clarkson، والتى قدمت مسلسل The Defenders وساهمت فى Star Trek، كما ذكرت التقارير أن سيناريو المسلسل كتبه كل من جورج مارتن وجاين جولدمان، والتى شاركت فى The Kingsman و X-Men.

أما عن فريق التمثيل، فذكرت التقارير أن الممثلة البريطانية نعومى واتس، المرشحة لنيل جائزة الأوسكار مرتين، سوف تتصدر عناوين الصحف والمجلات بعد ظهورها فى المسلسل بأنها شخصية اجتماعية ذات كاريزما وتخفى سرا غامضا.

وأيضا سوف تنضم الممثلة الإنجليزية ميراندا ريتشاردسون، والتى شاركت فى سلسلة أفلام Harry Potter، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين البريطانيين، وهم: جون سيم، ريتشارد مكابى، و John Heffernan، وجيمى كامبل باور، و Dixie Egerickx.

بالإضافة إلى ذلك أيضًا، فإن هناك مجموعة من الممثلين المجهولين نسبيا، سوف يظهرون فى حلقات المسلسل، مثل: ناعومى أكى، ودنيس جوف، وأليكس شارب، توبى ريجبو، جورجى هينلى، وIvanno Jeremiah، وشيلا أتيم.

 

Actress Naomi Watts
 

 

Alex Sharp
 

 

Denise Gough
 

 

Dixie Egerickx
 

 

game of thrones
 

 

George Martin
 

 

Georgie Henley
 

 

Ivanno Jeremiah
 

 

jamie Campbell Bower
 

 

John Heffernan
 

 

John Simm
 

 

Miranda Richardson
 

 

Naomi Ackie
 

 

Richard McCabe
 

 

S.J. Clarkson
 

 

Sheila Atim
 

 

Targaryen
 

 

The Night King
 

 

Toby Regbo

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر