بدل الحدوتة 3 الحلقة 24.. دنيا سمير غانم من مزرعة البطاطس لموقف عبود

دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3 دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3
 
حسن القناوى

تبدأ الحلقة بالجد "سمير غانم" فى سرد حدوتة "لولى ومزرعة البطاطس" لحفيدته، حيث خرجت لولى "دنيا سمير غانم" إلى العالم الخارجى بصحبة جيمى "هشام ماجد"، الذى يأخذها معه لـ"موقف عبود"، لكنهما يفترقان، حيث يظن أنها وقعت بإحدى بالوعات الصرف الصحى، ويحاول جاهدا إخراجها بالاستعانة بغطاء البالوعة، ويتجمع المارة، إلى أن يكتشف عدم صحة ذلك.

فى الوقت نفسه، تضل "لولى" طريقها، وتتعرف على أشخاص آخرين، وتسرد لهم حكايتها؛ لمساعدتها وتوصيلها للسجل المدنى، حتى تبحث عن والديها، وتتوه فى العالم الجديد الذى اكتشفته، وتضيع أكثر بين المواطنين بعيدا عن جيمى، وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية. 

وتحاول شاجى "شيماء سيف" خداع سكان مزرعة البطاطس بإقناعهم بأن لولى موجودة، ولكن مريضة، ثم تقرر فك قيد موستا "محمد أوكاتا" حتى يبحث عن "جيمى" ويعيد "لولى" إلى المزرعة ليخرج للمنطقة المهجورة، ويظهر له "البعبعون" أثناء هروبه.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة، كل منها يحمل قصة تُعرض خلال 10 حلقات، مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال، ويُعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر