كلبش 3 الحلقة الأخيرة.. القبض على هشام سليم وأمير كرارة يضع الجمهور فى حيرة

أمير كرارة فى كلبش 3 أمير كرارة فى كلبش 3
 
عماد صفوت
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on e أحداثا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بانفعال سليم الأنصارى على أكرم صفوان، بعدما علم أن هناك شخصا دخل منزله وزرع متفجرات فى أرجاء المنزل، وذلك ردا على القبض على "أكرم صفوان"- هشام سليم، و"سارة هارون"- سوزان نجم الدين، وهدد صفوان الأنصارى بتدمير منزله وعائلته وابنه، إلا إذا قام بتهريبه هو وعائلته خارج مصر.
 
 وتقابل سليم الأنصارى مع اللواء جلال خطاب - أحمد عبد العزيز، وتحدثا بشأن اقتحام منزل سليم دون علم أحد، خاصة أن المنزل مراقب من رجال أكرم صفوان، وبالفعل ذهبا لمنزل سليم الأنصارى، ووضعوا خطة لاقتحام المنزل عن طريق الباب الخلفى للحديقة، وخلال المداهمة استطاع كرارة إطلاق النار على الإرهابى، ومات على الفور، ثم أنهى خبراء المفرقعات الإجراءات اللازمة، وأوقفوا المتفجرات مباشرة.
 
وقام المسئولون بترحيل أكرم صفوان إلى النيابة للتحقيق معه فى الجرائم المنسوبة إليه، استنادا للتسجيلات والمستندات والأوراق التى حصل عليها سليم الأنصارى وفريقه السرى.
 
وعلى جانب آخر، ظهرت المذيعة "شهيرة"- هيدى كرم خلال برنامجها، وسردت كل الأحداث الماضية، وقدمت اعتذارها للمشاهدين عما بدر منها فى بداية البرنامج والدفاع عن أكرم صفوان، فضلا عن إعلانها عن تعاونها مع الأجهزة الأمنية لتسهيل مهمة القبض على صفوان ورجاله.
 
وفى مشهد مؤثر للغاية، انتقلت الكاميرا لعائلة "بروسلى"- أحمد العوضى، حيث بدأ باللعب مع ابنه "عطية" الذى تركه الفترة الماضية، كما ذهبت "ريم"- يسرا اللوزى لحضن والدتها وشقيقتها، كما ذهب سميح لمنزله ليجلس وحيدا بعدما ماتت حبيبته "جومانا".
 
وخلال مشهد النهاية، ذهب سليم الأنصارى إلى صفوان فى محبسه، وتحدثا بشأن القبض عليه، وأكد صفوان لسليم أن المسئولين الذين يعمل معهم فى الخارج لديهم خطط بديلة وسينفذونها، كما أكد سليم الأنصارى أن الأمن القومى المصرى عنده "ربنا" عشان كدا إحنا أقوى، اما نتوا ناس بتخافوا".
 
ومن جانبه خلال حديث اللواء جلال خطاب واللواء ناصر سلامة - نبيل نور الدين، أكد خطاب أنه قرر الراحة من العمل، والبدء فى رحلة العلاج، بعدما أهّل سليم الأنصارى لاستكمال المهمة من بعده، وبالفعل سلّم خطاب بعض الملفات الخطيرة، وكلفه بالبحث والتدقيق والدراسة فى هذه الملفات، والانتهاء منها فى أقرب وقت.
 
وخلال مشهد النهاية الأخير، داهم أمير كرارة أحد الأوكار، ليجد شخصاً مغطى الرأس، وعند نزع الغطاء وجد أنه النجم مصطفى خاطر مكبلا بالحبال، حيث قام النجم إياد نصار بزرع متفجرات فى كل مكان، لتنتهى الحلقة الأخيرة فى حيرة من المشاهدين. 
 
يذكر أن مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر