ابنة مايكل جاكسون تدافع عن نفسها بعد اتهامها بتعاطى الماريجوانا

باريس مايكل جاكسون باريس مايكل جاكسون
 
كتب آسر أحمد
تعرضت باريس مايكل جاكسون، ابنة ملك البوب الراحل، للانتقادات من قبل شخص عبر حسابها الشخصى، والذى اتهمها بتعاطى مخدرات الماريجوانا، ووصفها بالمدمنة، قائلاً "والدك لن يكون راضى عن تعاطيكى لتلك المخدرات".
 
وردت نجله ملك البوب الراحل فى تغريدة لها تعليقاً على الهجوم قائلة :انها نباتات عضوية طبية لديها استخدامات علاجية كثيرة وقانونية في المكان الذي أعيش فيه، انها تستخدم لعلاج الكثير من الناس الذين يعانون حول العالم.
 
وعلى سياق متصل، فقد تعرض المغنى الراحل مايكل جاكسون، ملك موسيقى البوب، الفترة الماضية للكثير من الانتقادات بعد عرض الفيلم الوثائقى Leaving Neverland الذى اتهمه بالتحرش بالأطفال فى نهاية فترة التسعينات داخل مزرعته فى النيفرلاند.
 
الفيلم التسجيلى "Leaving Neverland" أثار جدلًا كبيرًا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضًا على محتوى الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.
 
باريس-مايكل-جاكسون
باريس-مايكل-جاكسون

تغريدات باريس مايكل جاكسون (1)
تغريدات باريس مايكل جاكسون (1)

تغريدات باريس مايكل جاكسون (2)
تغريدات باريس مايكل جاكسون (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر