ابنة مايكل جاكسون ترفض تكريم.. والسبب شبكة HBO

جانيت جاكسون جانيت جاكسون
 
كتب آسر أحمد

على الرغم من عدم إعلانها لموقفها من الفيلم المسىء لوالدها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، إلا أن جانيت جاكسون رفضت تقديم حفل إطلاق Rock & Roll Hall of Fame بسبب نقل شبكة HBO للحدث الفنى.

ورفضت المغنية البالغة من العمر 52 دخول قاعة الحفل عند علمها بوجود شبكة HBO بالداخل التى ستنقل الحفل لاحقاً والتى تعرض فيلم Leaving Neverland المسىء لوالدها والذى يتهمه بالتحرش بالأطفال.

ولم تخرج جانيت جاكسون قبل ذلك لإبداء رأيها بشأن الفيلم المسىء إلا ان عائلتها بالكامل تقدمت ببلاغات تتهم الشبكة بالترويج لقصص وهمية لا تمت للواقع بصله.

يذكر أن الفيلم التسجيلى "Leaving Neverland" عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر