الشاعر صلاح عطية: سعيد بالتعاون مع سينرجي ومحمد رمضان بأغنية "زلزال"

مسلسل زلزال مسلسل زلزال
 
كتب: بهاء نبيل

أعرب الشاعر صلاح عطية عن سعادته بنجاح أغنية "يا مستنين وقعتي" وهى الأغنية الدعائية  لمسلسل "زلزال"،  وهو التعاون الاول مع الفنان محمد رمضان والمطرب الشعبي احمد شيبة، والتى حققت أكثر من ٧ مليون مشاهدة منذ عرضها.

 

وحملت الأغنية اسم "يا مستنين وقعتي" من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان سيد راضي، توزيع طه الحكيم ، وغناء أحمد شيبة، هو التعاون الثاني له مع محمد رمضان بعد "نسر الصعيد" العام الماضي.

 

وكشف "عطية" عن سعادته بالتعاون مع كل من شركة سيرينجي، والفنان محمد رمضان، والمطرب الشعبي أحمد شيبة، ويأتي ذلك بعد التعاون الثاني مع شركة سينرجي فقد سبق وتعاون في رمضان قبل الماضى في الأغنية الدعائية لمسلسل "وضع أمني" مع الفنان عمرو سعد بعنوان " انا جبل" .

 

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء إنهيار المنزل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر