أزياء كيت ميدلتون والملكتين ليتزيا وماكسيما باليوم السنوى لفرسان الرباط

كيت والملكة ماكسيما كيت والملكة ماكسيما
 
ريهام عبد الله
انضمت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إلى ليتيزيا ملكة اسبانيا، وماكسميا ملكة هولندا، ودوقة كورنوول، وكونتيسة ويسيكس، فى قلعة وندسور، وارتدت كيت معطفا أبيضا انيقا، وظهرت مشرقة كعادتها، لحضور اليوم السنوى لفرسان الرباط.

كانت ليتيزيا، ترتدي فستانًا بقيمة 250 جنيهًا إسترلينيًا من إنتاج العلامة الإسبانية تشيروبينا، وعلى الرغم من أن المراسم السنوية لفرسان الرباط، هدفها التركيز على من الفرسان، إلا أن السيدات الأنيقات لفتن الأنظار بإطلالتهن الملكية المميزة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير ويليام
الأمير ويليام

 

كيت والملكة ماكسيما
كيت والملكة ماكسيما

 

كيت وليتزيا ودوقة كورنول
كيت وليتزيا ودوقة كورنول

 

وتم اختيار فيليبي السادس ملك اسبانيا من قبل الملكة اليزابيث خلال زيارته الرسمية لشهر يوليو 2017  لينضم للفرسان، إذ يعتبر الحدث أحد أبرز الأحداث الملكية على الإطلاق، وعمره أكثر من 700 عام فيما تحضر كيت المراسم مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، وهو أحد أعضاء فرسان الرباط النبيلة.

الملكة اليزابيث وملك وملكة اسبانيا

الملكة اليزابيث وملك وملكة اسبانيا

 

كيت وليتزيا
كيت وليتزيا

 

ملك ومللكة هولندا مع الملكة اليزابيث
ملك ومللكة هولندا مع الملكة اليزابيث

 

نساء ملكيات
نساء ملكيات

 

ويعد وسام فرسان الرباط، أقدم وأعلى وسام للفروسية، فى المملكة المتحدة، وتم تأسيسه من قبل الملك إدوارد الثالث عام 1348، وتم منحه لولى عهده الأمير ادوارد، ويتم اختياره بشكل شخصى من الملك لتكريم أولئك الذين شغلوا منصب عام، وهى أعلى مراتب الفرسان المحاربين بانجلترا على الإطلاق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر