4 مشاهد تغير انتقالات الصيف فى الأهلى والزمالك

صالح جمعة وكهربا صالح جمعة وكهربا
 
أسماء عمر

فتح القطبان ملف الميركاتو الصيفى قبل الانتهاء من الموسم الجارى وتحديد بطل مسابقة الدورى العام التى ما زالت على وضع الانتظار حتى الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

أكثر من مشهد فى الفترة الأخيرة تسبب فى فتح ملف الميركاتو داخل جدران القطبين مبكراً نستعرضهم فى السطور التالية:

الأبيض يسعى لتدعيم حراسة المرمى بعد إصابة جنش

صدمة كبيرة تلقتها جماهير الزمالك بعدما أثبتت الأشعة التى أجريت لمحمود جنش حارس مرمى المنتخب الوطنى والأبيض عن إصابته بقطع فى وتر "إكيلس"، ليتأكد استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة خافيير أجيرى وغيابه لفترة طويلة عن فريقه، الأمر الذى أثار قلق القلعة البيضاء خاصة وأن الزمالك يستعد لمباراة قوية أمام الأهلى بعد الانتهاء من كأس الأمم الأفريقية فى 19 يوليو، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى العام حيث يتصارع القطبين على صدارة الجدول والبطولة.

الزمالك بدأ يفكر فى الاستعانة بحارس مرمى جديد خلال الميركاتو الصيفى، وربما كان محمد عواد حارس الاسماعيلى أول ما خطر على أذهان عشاق الفريق الأبيض لتعويض غياب جنش، الأمر أيضاً لا يتخطى حراس الدورى المتميزين مثل أبو جبل.

الزمالك يترقب صفقة القرن

بعد تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اقتراب إنهاء صفقة مدوية اقتربت من الزمالك، وستكون صفقة القرن الحقيقة وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة قائلا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران فى الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل فى حال إتمام الصفقة، أصبح الشغل الشاغل للجماهير معرفة صفقة القرن.

كهربا لغز مُحير فى الأهلى

أصبح محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك لغزاً محيراً بعدما تغيب عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.

كهربا بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى توجه إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

زاد صانع ألعاب الزمالك من الشكوك حوله بعدما نشر صوراً بصحبة صالح جمعه صانع ألعاب الأهلي خلال رحلتهما بالساحل الأمر الذي بدأ يثير مخاوف عشاق الفريق الأبيض.

رحيل رمضان صبحى يثير القلق فى القلعة الحمراء

دخلت مفاوضات بقاء رمضان صبحى مع الأهلى فى الموسم الجديد فى مرحلة صعبة، بعد دخول الإدارة الأهلاوية فى مفاوضات رسمية مع هيدرسيفيلد الإنجليزى لاستعارة أو شراء الجناح الدولى ومغالاة الفريق الانجليزى فى الشروط والمطالب المادية، ومازالت المفاوضات قائمة للتوصل إلى حل وسط بين الجانبين حول صانع ألعاب الأهلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر