توم هولاند فى فيلم Spider-Man الجديد.. اعرف التفاصيل

توم هولاند توم هولاند
 
آسر أحمد
حيرة شديدة يعيشها عشاق عالم مارفل للأبطال الخارقين بعد عرض فيلم Avengers Endgame، المتمم لـ22 فيلما مرتبطا بأبطال الراحل ستان لى، والذى دفع العديد من الأبطال الخارقين للمجهول، وسرعان ما دفع مهاوويس DC للتساؤل عن مصير كوكب الأرض حتى طرحت الشركة فيلمها الجديد Spider-Man: Far From Home.
 
السؤال الذى طرحته بعض التقارير الأجنبية بعنوان "ماذا يأتى بعد النهاية"، والذى على أثره تم بيع فيلم Spider-Man: Far From Home فى الأسواق، واحتمالية تنافسه بشكل كبير الفترة المقبلة، بعد طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
يمتلك توم هولاند صاحب دور "Spider-Man" طاقة متجددة، فهو المراهق المضطرب الذى يدافع عن كوكب الأرض وآخر الابطال الخارقين، والذى لم يدرك ضرورة الجدية فى التعاملات، وهو ما يتم سرده بشكل جيد فى الفيلم الجديد.
 
ينتظر عشاق عالم DC فيلما يعود بهم إلى الوراء مرة أخرى ويطمئنهم على مستقبل كوكب الأرض بعد اختفاء معظم الأبطال الخارقين فى الفيلم الأخير لعالم مارفل، وهو ما سينجح فيه Spider-Man بحسب بعض التقارير.
 
الجزء الجديد من بطولة توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.
 
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهمًّا لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر