هل ينجح Avengers: Endgame فى تحقيق الرقم القياسى بعد طرحه مرة أخرى؟

Avengers: Endgame Avengers: Endgame
 
آسر أحمد

تبقى ما يقارب 14 مليون دولار لفيلم الأكشن والخيال العلمى Avengers: Endgame، لتحقيق الرقم القياسى لأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ.

ويسعى فيلم مارفل الأخير الذى يعد تمتمة لـ 22 جزءا عرض على مدار السنوات الماضية، فى تحطيم الرقم القياسى لأكثر الإيرادات فى التاريخ والذى يتربع عليه فيلم Avatar الشهير برصيد 2.78 مليار، بينما توقفت إيرادات Endgame عند 2.74 مليار دولار.

ورغم انتهاء السباق بشكل رسمى بخروج فيلم Endgame من دور العرض، إلا أن شركة مارفل تواصل المنافسة بطرح الفيلم مرة أخرى بمشهد إضافى جديد فى الفيلم يوم 24 يوليو الجارى، ليعود الفيلم لحصد ملايين الدولارات مرة أخرى.

وأشارت بعض التقارير الأجنبية أن فيلم مارفل الشهير سيتخطى الإيرادات التى حققتها شركة ديزنى بفيلمها Avatar ليقترب من حاجز الـ 3 مليارات دولار إيرادات ليتربع على عرش الأكثر تحقيقاً للإيرادات لسنوات طويلة قادمة.

ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers" مع "ثانوس" فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر