كاميرون يهنئ صناع Avengers Endgame على اعتلاء عرش الإيرادات

Avengers Endgame Avengers Endgame
 
آسر أحمد
حرص جيمس كاميرون مخرج فيلم Avatar الشهير، على تهنئة شركة مارفل وصناع فيلم Avengers Endgame على اعتلاء عرش الأكثر تحقيقا للإيرادات بعد تخطى الرقم القياسى الذى حققه فيلمه عام 2009، وهو 2.788 مليار دولار.
 
ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم Avatar بموقع الصور الشهير تويتر، تهنئة من كاميرون، قائلاً: "مبروك لفيلم Avengers Endgame على لقب ملك البوكس أوفيس فى التاريخ".
 
وفى سياق متصل أنهت شركة ديزنى تصوير مشاهد الجزء الثانى من فيلم Avatar، وجار معالجة المشاهد فى مرحلة المونتاج على أن يُطرح الجزء الثانى فى 18 ديسمبر عام 2020، لخوض سباق الإيرادات من جديد، بعد إضافة العديد من المؤثرات البصرية التى تظهر للمرة الأولى فى السينما.
 
الجزء الأول من فيلم "avatar" حقق إيرادات وصلت إلى ما يقارب 2.788 مليار دولار أمريكى حول العالم، وعرض الفيلم فى أكثر من 100 دولة حول العالم، وهو ما ساهم فى انتشار الفيلم محققا إيرادات ضخمة حول العالم أكثر من الإيرادات التى حققها الفيلم فى بلده، حتى نجح فيلم مارفل الأخير فى تحطيم تلك الأرقام.
 
فيلم Avengers Endgame من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.
 
 
fc7063f2-3b77-423e-a205-082794145fca

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر