عودة شيكابالا مايسترو الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا

شيكابالا شيكابالا
 
حسام الحاج

نشأ وترعرع بين جدران ميت عقبة ويعلم قيمة عشق وحب الكيان حيث قال فى حق الزمالك "مهما طالت ليالينا عمر ما تاهت خطاوينا".. الحديث هنا عن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع بهجة وعازف سيمفونية ميت عقبة.

شيكابالا يسترد شارة الزمالك بعد 738 يوما

استرد شيكابالا شارة قيادة الزمالك بعد مرور 738 يوما أمام ديكاداها الصومالى فى اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة فى مستهل مشواره بدورى أبطال أفريقيا حيث كانت آخر مباريات "شيكا" مع الأبيض يوم 8 أغسطس 2017، عند مواجهة النادي المصري فى نصف نهائي كأس مصر وخسر الفهد الأسمر ورفاقه بثنائية نظيفة.

شيكابالا يبهر جماهير الزمالك فى أول ظهور 
 

وقدم "شيكا" أداءا رائعا فى أول مشاركة له مع الزمالك أمام ديكاداها الصومالى بعد عودته من الإعارة وشارك فى صناع 4 أهداف من السبعة ليعود سريعا ويذكر جماهير الأبيض بإنجازاته وأمجاده قبل أن يخرج بديلا فى الدقيقة 71 من المباراة.

 
 
ألقاب شيكابالا عن جدارة واستحقاق
 

الفهد الأسمر..الأباتشى..ثمرة الجنوب..كلها ألقاب استحقها "شيكا" عن جدارة واستحقاق نظرة لما يمتلكه من رصيد كبير عند جماهير القلعة البيضاء لقدرته الفنية العالية ومهارته الفائقة فى القدرة على ترويض الكرة وإبداع الجماهير التى طالما طانت تتغنى بإسمه سنوات طوال داخل الساحرة المستديرة.

مواقف كثيرة كانت شاهدة على دعم شيكابالا للفريق الأبيض سواء كام لاعبا فيه أو لا وكانت أخرها مواجهة نهائى الكونفدرالية الأفريقية التى توج بها الأبيض على حساب نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح والحكاية بدأت بعد خروج الزمالك ينتيجة سلبية فى الشوط الأول أمام الفريق المغربى واقتراب حلم الزمالك من "التبخر" ولكن دموع "شيكا" أبت أن يكون سيناريو اللقاء بهذا الشكل فنزل إلى غرفة ملابس اللاعبين بين الشوطين وحفز اللاعبين لاقتناص اللقب القارى الغائب عن دولاب ميت عقبة منذ سنوات طويلة وقد كان وتحقق الحلم بتتويج فرسان ميت عقبة.

مواقف شيكابالا فى دعم الزمالك
 

دعم شيكابالا للزمالك أمام نهضة بركان لم يكون الموقف الأول له ولكن دعمه فى لقاءات كثيرة  منها مباراة جورماهيا في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية وهي المباراة الفاصلة في مشوار الفارس الأبيض بالبطولة، بعدما كان مهدداً بتوديع البطولة، ولكن انتفض الزمالك بفضل الروح التي أوجدتها الإدارة والنجوم السابقين ومنهم الفهد الأسمر والثقة التي أولوها للاعبين.

وفى مواجهة النجم الساحلى التونسى ظهر شيكابالا في مباراة الزمالك في الدور نصف النهائي للكونفدرالية والتي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف أحرزه كهربا، حيث تواجد الأباتشي كما تلقبه جماهير الزمالك في المدرجات لدعم والشد من أزر زملائه.

ولم يتوقف دعم الفهد الأسمر للفريق الكروى بل أزر فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء أمام الجزيرة، بنهائي دوري سوبر السلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر