«الجراح بتذل» تجمع بين صلاح مندى وطارق الشيخ.. اعرف التفاصيل

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
محمود جلال

يتعاون المطرب الشعبى طارق الشيخ مع الشاعر الغنائى صلاح مندى فى أغنية جديدة بألبوم الجديد، بعنوان "الجراح بتذل"، وهى من ألحان حسين محمود، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ويعمل حاليا طارق الشيخ على اختيار أغانى الألبوم الذى سيصدر فى الأسواق خلال برأس السنة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها صلاح مندى مع طارق الشيخ، حيث تعاونا قبل ذلك فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "دقيقة حداد"، "وكان نفسى أقولك"، والأغنية من ألحان سيد جابر، وتوزيع تامر صقر.

من ناحية أخرى، تعاون صلاح مندى مؤخراً فى كليب المطرب مع سمسم شهاب يحمل اسم "بعاند ليه" عبر موقع يوتيوب، الأغنية من ألحانه، توزيع محمد هارون الذى يتعاون معه لثالث مره فى ألبوم "عايش جدع" بعد أغنية "وأنا عينى فى عنيك"، وأغنية "أنا لو كرهت".

كما تعاون صلاح أيضا محمد شاهين نجم ستار أكاديمى من تسجيل أغنية سينجل بعنوان "زلة لسان"، وهى أغنية درامية وألحان تامر كروان، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهندسة صوتية هانى محروس.

ويتعاون طارق فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم: الشعراء عزيز الشافعى الذى يتعاون معه، من خلال أغنيتين فقط، وهانى الصغير، وصلاح مندى، ومن الملحنين حسين محمود، والموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين.. وغيرهما.

يذكر أن آخر أعمال طارق الشيخ أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "حظى خانى" وهى من ألحانه، وكلمات سامح الكومى، وتوزيع محمد جابر وإخراج محمد حجازى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر