وفاة الممثل الأمريكى سيد هيج عن عمر يناهز 80 عاما

Sid Haig Sid Haig
 
لميس محمد

توفى الممثل الأمريكى سيد هيج، المعروف بـ دوره كابتن سبولدينج فى "House of 1000 Corpses" عن عمر يناهز الـ80 عاما، بسبب التهاب فى الرئة، حيث تعرض لأزمة صحية والتى على أثرها نقل إلى المستشفى.

وأعلنت زوجته "سوزان لوبيرج" الخبر من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور إنستجرام، وعلقت عليها قائلة "نورى، قلبى، حبى الحقيقى، وملكي، والنصف الآخر من روحي، سيدني، انتقلت من هذا المجال إلى آخر، لقد عدت إلى الكون، وأنت نجم ساطع فى السماء. كنت أعز أصدقائى وستظل دائماً كذلك".

Sid Haig
Sid Haig

 

وأضافت "كان يعشق هيج عائلته وأصدقائه ومعجبيه، وخبر وفاته صدمة لنا جميعًا، ونحن كعائلة، نطالب باحترام خصوصيتنا ووقت الحداد".

قدم هيج العديد من الأدوار الهامة منها فى فيلم "House of 1000 Corpses" و"The Devil’s Rejects" كما شارك فى "3 From Hell".

اشتهر هيج، المولود فى فريسنو، بكاليفورنيا بـاسم سيدنى إدى موسيسيان، حيث قام بـ عزف الموسيقى فى الخمسينيات من القرن العشرين، وشارك فى أغنية " Full House " الكاملة مع فرقة تى بيردز.

بعد ذلك، قام ببطولة أفلام المخرج جاك هيل فى أواخر الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وتشمل أفلامه "Spider Baby" و"Coffy" و"Foxy Brown".

كما شق طريقه إلى الشاشة الصغيرة، حيث قام بدور شرير يدعى Dragos فى مسلسل "Jason of Star Command." كما ظهر فى "Gunsmoke" و"Get Smart" و"Charlie's Angels" و"The A-Team"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر