وائل كفورى يتعاون مع ملحم أبو شديد فى أغنية سينجل جديدة

وائل كفورى و ملحم أبو شديد وائل كفورى و ملحم أبو شديد
 
محمود جلال

سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية "سينجل" جديدة لم يُكشَف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، وهى من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

وقال ملحن وموزع الأغنية ملحم أبو شديد، لـ"عين"، إن الأغنية يقدمها وائل باللهجة اللبنانية، وتتضمن كلمات طابع جديد ومختلف تتماشى مع تطور الموسيقى فى الوطن العربى، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة، وأتمنى أن ينال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

كان النجم اللبنانى وائل كفورى قد احتفل الأسبوع الماضى بعيد ميلاده فى حفل عائلى، شاركه فيه عدد كبير من النجوم العرب والمشاهير بالإضافة إلى الأهل والأقارب من أبرزهم المطرب ملحم زين والمصمم اللبنانى العالمى إيلى صعب، والفنانة سيرين عبد النور والإعلامى نيشان وجيسيكا عازار وباسكال مشعلانى وغيرهم ممن حرصوا على مشاركته تلك المناسبة.

فى سياق آخر، طرح كفورى أغنيته الجديدة "استشبهت فيكى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يوم 19 يونيو الماضى، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى أحيا مؤخرًا حفلاً ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، فضلا عن مشاركاته فى عدة حفلات عربية كبرى، حيث أحيا حفلا ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية، فضلاً عن إحيائه حفلا ضخما آخر يوم 14 يوليو الماضى على مسرح القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية.

 

وائل كفورى
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر