تعرف على رسائل دعم نجوم الفن للرئيس السيسى

محمد رمضان محمد رمضان
 
سارة صلاح

دعا عدد كبير من نجوم الفن، للحفاظ على مقدرات البلد ودعم الرئيس السيسى فى هذه المرحلة الهامة فى تاريخ مصر، وتأييده لاستكمال مسيرته للإصلاح، ورفض دعوات التخريب والفوضى من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وجاءت رسالة الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، كالتالى: "عظيمة يا مصر وفى رباط إلى يوم الدين"، كما يشارك الفنان محمد رمضان فى مسيرة حب مصر عند المنصة بمدينة نصر، وكتب رمضان قائلا:"هى اكبر مسيرة بكم كلنا مع بعض فى حُب مصر وفرصة حلو نفك عن نفسنا ونعرفهم اننا أقوى وإننا نمبر وان ومافيا واللهو الخفى والملك ونقولهم إنساى بقى ربنا يحفظ مصر ويرزق ويحفظ وينصر شعبها ضد اَى فتنة أو خيانة لضرب استقرار بلدنا، والرجال أفعال مش لعب عيال".

وكتبت الفنانة شيرين رضا، قائلة:" يارب أحفظ مصر"، وقال الفنان شريف رمزى: "ربنا يحفظك يا مصر وينصرك"، أما المخرج بيتر ميمى غرد قائلا: "مبارك شعبى مصر".

فيما غردت الفنانة رشا مهدى، قائلة: "تحيا مصر بولادها الجدعان وخاب مسعى كل خسيس وجبان"، بينما سخر الفنان تامر عبد المنعم من الدعوات التى دعى لها جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا:" جمعة الخلاص باظت خلاص".

وقال الفنان سامح الصريطى، فى رسالته:" لن يحمى مصر بعد الله سبحانه وتعالى الا شعبها بتماسكه ووحدة صفه بثقافته وأخلاقه وقيمه النبيلة الراقية.. وبعمله المتواصل الدؤوب.. وبعيون شرطته الساهرة على أمنه وأمانه.. وبسواعد جنوده حماة الوطن وابطاله الشجعان من الجيش القوى الصلب.. وبإصراره على استكمال حركة الإصلاح والتنمية والبناء وحماك الله يامصر وحفظك من شرور الاعداء والخونة والمتربصين بك".

وكتبت الفنانة جومانا مراد، قائلة: اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً..اللهم من اراد بمصر الحبيبه وشعبها سوء فاشغله فى نفسه واجعل تدبيرهم فى تدميرهم اللهم احفظ الجيش واحفظ الشرطه اللهم احفظ شعب مصر وسائر شعوب المسلمين لا للفوضى مصر".

كما عبر الفنان محمد فؤاد، عن حبه للبلد برسالة عبر حسابه على انستجرام قال فيها: "اللهم احفظ مصر وأهلها..وأبعد عن هذا البلد شر الفتن.. واجعل يارب أهلها المخلصين فى رباط إلى يوم الدين".

أشرف زكى
أشرف زكى

 

بيتر ميمى
بيتر ميمى

 

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

 

جومانا مراد
جومانا مراد

 

رشا مهدى
رشا مهدى

 

رمضان 12
رمضان 12

 

شريف رمزى
شريف رمزى

 

شريف مدكور
شريف مدكور

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

كارمن سليمان
كارمن سليمان

 

محمد رمضان 1
محمد رمضان 

 

محمد فؤاد
محمد فؤاد

 

منة فضالى
منة فضالى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر