أول تريلر لمسلسل الرسوم المتحركة الجديد Harley Quinn

Harley Quinn Harley Quinn
 
لميس محمد

كشفت شبكة DC Universe أن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة Harley Quinn تصل يوم 29 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى طرح الشبكة لفيديو ترويجى أول عن السلسلة.

تقوم الممثلة كالى كوكو بدور البطولة فى هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، تونى هيل، راهول كولى، سناء لاذان، كريستوفر ميلونى، ناتالى موراليس، جيم راش، ستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلى كوين، والتى تنطلق فى مدينة جوثام.

 

 

وكان قد تم الكشف عن تاريخ العرض الأول لسلسلة Harley Quinn الجديد من خلال عالم DC فى مؤتمر Comic Con الذى أقيم فى نيويورك.

كما كشف المخرج "جيمس جن" عن أبطال عمله الجديد The Suicide Squad، التابع لعالم DC، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، حيث كشف عن الأسماء من خلال نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التغريدات تويتر.

وأكد "جن" أن الفيلم ستقوم ببطولته مارجوت روبى وجويل كيننامان وفيولا ديفيس، اللاتى ستعيدن الأدوار التى لعبنها فى فيلم DC" Suicide Squad" الذى طرح عام 2016، وسينضم إليهن فريق الممثلين الجدد، وهم: تيكا وايتيتى وبيتر كابالدى وإدريس إلبا وجون سينا ​​وستورم ريد وبيت دافيدسون وديفيد داستالمشيان ودانييلا ميلشيور.

أما عن الممثل الأمريكى العالمى ويل سميث الذى كان من أعضاء فريق عمل الفيلم الأول فإنه لن يعود فى ثانى أجزاء الفيلم.

 الجزء الثانى من The Suicide Squad يحكى قصة مجموعة من أبطال الشر التى أجبرتها الحكومة على العمل من أجل الخير وإنقاذ البشرية.

وقد حقق الجزء الأول من الفيلم إيرادات وصلت إلى 768 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حسبما نشر موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر