طرح أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل Lost in Space

Lost in Space Lost in Space
 
لميس محمد

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل Lost in Space عن أول تريلر للموسم الثانى من العمل، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات العمل فى 24 ديسمبر من العام الجارى، 2019.

 

 

يعد المسلسل إعادة اقتباس للقصة التى عرضت فى مسلسل يحمل نفس العنوان، والذى تم عرضه عام 1965، حيث تدور أحداث المسلسل فى عام 2050، وبعد اختيار عائلة الـRobinsons للسفر إلى الفضاء؛ للبحث عن كوكب جديد للعيش فيه بعد تدمير كوكب الأرض، وتتعرض الرحلة للعديد من المفاجآت التى تخص البيئة الصعبة والغامضة التى يتواجدون فيها، وذلك حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

المسلسل من بطولة مولى باركر، توبى ستيفنز، ماكسويل جنكينز، تايلور راسل، مينا سندول، اجناسيو سيريتشيو، باركر بوسى، براين ستيل، اميليا بورستين، رضا جافرى، اجاى فرايز، شون باركس، سيبونجيل مالبو، كارى هيرويوكى تاجاوا، كيكى سوكزان، يوكارى كوماتسو، تم عرض الموسم الأول من المسلسل عبر الشبكة فى 13 أبريل من العام الماضى 2018، وحصل على تقييم 7.2 على موقع IMDB.

وكانت قد كشفت الشبكة نفسها عن طرح الفيلم الجديد El Camino: A Breaking Bad Movie المشتق من مسلسل Breaking Bad، فى عدد محدود من دور العرض حول العالم، بالتزامن مع عرضه على الشبكة، يوم 11 أكتوبر من الشهر الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر