9 حلقات إضافية للموسم الأول من مسلسل Prodigal Son

Prodigal Son Prodigal Son
 
لميس محمد

طلبت شبكة FOX تسع حلقات إضافية من مسلسل Prodigal Son، ليصل مجموع حلقات الموسم الأول إلى 22 حلقة، مسلسل Prodigal Son من بطولة توم باين ومايكل شين وبيلامى يونج، لو دياموند فيليبس، أورورا بيرينو، فرانك هارتس، هالستون سيج، وكيكو أجينا.

ويدور مسلسل Prodigal Son حول مالكولم برايت (باين) هو عالم نفسى جنائى غير عادى يعرف كيف يفكر القتلة وكيف تعمل عقولهم، فى التسعينات من القرن الماضى، حيث كان والده الدكتور مارتن ويتلى (شين) قاتلًا سيئ السمعة يدعى "الجراح" قتل 23 شخصًا على الأقل، ونظرًا لأن القتل هو "عمل عائلى"، يستخدم مالكولم عبقريته من أجل مساعدة شرطة نيويورك على حل الجرائم ووقف القتلة، وهو يعمل إلى جانب جيل أرويو (فيليبس)، واثنين من رجال المباحث دانيويل باول (بيرينو) وجيه تى تارميل (هارتس)، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وبلغ متوسط الجزء الأول من الموسم الأول لـProdigal Son على قناة فوكس 0.98 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49، 3.97 مليون مشاهد.

كما جددت شبكة FOX المسلسل التليفزيونى The Orville للموسم الثالث كجزء من برامجها للموسم التليفزيونى 2019-20، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Orville من بطولة سيث ماكفارلين، أدريان باليكى، بينى جونسون جيرالد، سكوت جرايمز، بيتر ماكون، هالستون سيج، جى لى، ومارك جاكسون.

وتتركز سلسلة الأكشن والمغامرات العلمية على الكابتن إد ميرسر، من الولايات المتحدة، والضابط الأول كيلى جرايسون زوجته السابقة، أثناء مواجهته مع Krill، أو غزو خارجى خطير، أو محاولة الإنقاذ نيابة عن اتحاد الكواكب، لا يزال يتعين على الطاقم البشرى والفضائيين التعامل مع قضاياهم الدنيوية ومع بعضهم البعض.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر