4 صور وفيديو ترويجى جديد للموسم الخامس من مسلسل Outlander

Outlander Outlander
 
لميس محمد

تستكمل شبكة Starz الترويج للموسم الخامس من مسلسلها التليفزيونى "Outlander"، وذلك من خلال طرح فيديو و4 صور عن المسلسل، ومن المقرر طرحه يوم 16 فبراير من العام المقبل 2020.

 

 

 ويشهد الموسم الجديد للدراما التاريخية استمرار مغامرات عائلة فريزر، أثناء تنقلاتها فى تجارب الحياة فى أمريكا الاستعمارية، وخلال فترة من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية الدراماتيكية تحاول العائلة حماية منزلها فى هذا العالم، حيث إنها تعيش فى منطقة نائية فى ولاية كارولينا الشمالية.

ويتضمن طاقم العمل كاترينا بالف، وسام هيوجان، وصوفى سكيلتون، وريتشارد رانكين، وديفيد بيرى، وجون بيل، وإد سبيليرز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

Outlander
Outlander
 
Outlander
Outlander

 

وكانت الشبكة قد طرحت الموسم الرابع من العمل فى 4 نوفمبر من عام 2018 الماضى.

وكانت قد كشفت الشبكة أيضا عن بدء عرض مسلسل الرعب والجريمة الجديد Dublin Murders، المستوحى من رواية للكاتبة تانا فرينش، يوم 10 نوفمبر المقبل.

 

Outlander
Outlander
 
Outlander
Outlander

 

وتركز أحداث المسلسل على تحقيقين فى جريمة قتل قادهما المحققون الطموحون والكاريزميون روب رايلى وكاسى مادوكس، ومن المقرر أن يتكون الموسم من 8 حلقات.

المسلسل من بطولة توم فوجان لولور، كيليان سكوت، مو دانفورد، سارة جرين، كونيث هيل، إيان كينى، ليا ماكنمارا، يوجين أوهير، جونى هولدن، كاثى موناهان، أنطونيو عقيل، سام كيلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر