خطوات.. إزاى تعيش زى الأغنياء لو معكش فلوس

ازاى تعيش عيشة الاغنياء ازاى تعيش عيشة الاغنياء
 
ياسمين منصور

يرغب الكثير بالطبع فى حياء الأثرياء المليئة بالترف الرفاهية ولكن عدم امتلاك المال يعكر صفو هذه الأحلام الجميلة، ولكن هناك بعض من الحيل يمكن أن تلجأ إليها لتعيش حياة الأغنياء حتى وإن لم تكن تملك مالا كافى لذلك، وفى الحقيقة يمكنك أن تنعم بحياة الرفاهية هذه يوما واحد كل من حين لآخر..

 

قمت بقضاء ليلة فى يخت

بالطبع بما إنك تفتقر للمال فلا يمكنك أن تمتلك يختا مثل الأثرياء ولكن يمكنك قضاء ليلة مع أصدقائك فالأمر سيكلفك فقط نحو 45 جنيه استرلينى لليلة الواحدة.

 

الخيل

لاشك أن الخيل تمثل حياة الأثرياء ولن يكن متاحا لك بالطبع امتلاك خيل نظرا لآلاف الجنيهات التى قد تتكلفها لشراء الخيل، ولكن يمكنك تأجير خيل لقضاء يوم مميز فالأمر سيكلفك فقط نحو 75 جنيه استرلينى.

 

الفساتين

الفساتين هى أكثر ما يميز الفتاة ويجذب الأنظار تجاهها بشكل كبير، وبما انك لا يمكنك ارتداء فساتين كالتي ترتديها النجمات، فيمكنك ارتداء فساتين بخامات جيدة رخيصة الثمن ولكن تمنحك إطلالة جذابة.

 

تزيين منزلك

بالطبع يأتي تزيين المنزل فى القائمة الأولى لدى الأثرياء، والذين يميلون لشراء اللوحات والرسومات وبما انك لا يمكنك شراء الرسوم الأصلية نظرا لتكلفتها العالية فيمكنك شراء التقليد.

 

العناية بنفسك

ما يميز الأغنياء هو عنايتهم بنفسهم وبشرتهم وشعرهم وهو ما يتطلب الكثير من الأموال لشراء أفضل مستحضرات التجميل، ولكن يمكنك استبدال ذلك ببعض الوصفات الطبيعية .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر