فيلم Hustlers يحقق 122 مليون دولار أمريكى فى حوالى الشهر

Hustlers Hustlers
 
لميس محمد

حقق فيلم Hustlers للنجمة العالمية جينيفر لوبيز إيرادات بلغت 11 مليون دولار الأسبوع الماضى، ليصبح إجمالى الإيرادات 122 مليون دولار و200 ألف دولار، منذ طرحه فى 13 سبتمبر الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 98 مليون دولار و600 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و23 مليون دولار أمريكى، فى 600 ألف فى دور العرض حول العالم.

ويدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"، حول مجموعة من راقصات ناد للتعرى، يجتمعن معا للاستفادة من عملاء وول ستريت.

فيلم "Hustlers" من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جينيفر لوبيز وكاردى بى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالميين، من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكى بالمر وليزو، وغيرهم.

وكان قد عرض فيلم "Hustlers" شهر سبتمبر الماضى، ضمن فعاليات مهرجان Toronto International Film Festival لعام 2019، وحقق سلسلة طويلة من الإشادات.

وكانت بطلة العمل النجمة العالمية جينيفر لوبيز قد احتفلت بفيلمها الجديد "Hustlers" فى أجواء مذهلة لا يمكن أن تنساها، وذلك فى ميامى، فقد تم تصميم "كعكة" ضخمة من أجل لوبيز البالغة من العمر (50 عاما)، وقد زينت ببعض رسومات راقصات الـ"pole dancer"، كما ظهرت بعض الدولارات التى تحمل صورة لوبيز حول "الكعكة".

وظهرت النجمة جينيفر لوبيز بعدد من الصور التى التقطتها بالاحتفال، وكأنها فى حالة ذهول من الفرحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر