طرح جزء ثان من The Addams Family فى 2021

The Addams Family The Addams Family
 
لميس محمد

بعد خمسة أيام فقط من طرح فيلم الأنيميشن The Addams Family فى الولايات المتحدة، تم بالفعل الإعلان عن جزء جديد تكميلى للعمل، ومن المقرر أن يطرح قبل عيد الهالوين فى 22 أكتوبر 2021، العمل من إنتاج Universal Pictures.

واستطاع أن يحقق فيلم الكوميديا العائلى إيرادات وصلت إلى مبلغ 30 مليون دولار فى افتتاحية الفيلم حول العالم، والتى تعد أعلى من التوقعات، حيث توقع تحقيقه فى حدود حوالى 21 مليون دولار إلى 27 مليون دولار، وطرح الفيلم فى 11 أكتوبر الجارى.

ويتتبع فيلم الأنيميشن The Addams Family شخصيات Morticia وGomez وWednesday وPugsley وUncle Fester، وهم يتعاملون مع تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين فى نيوجيرسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

يشمل طاقم التمثيل الصوتى المرصع بالنجوم: أوسكار إسحاق، وتشارليز ثيرون، وكلوى جريس موريتز، وفين وولفارد، ونيك كرول، وبيت ميدلر، وأليسون جانى، وإليسى فيش، وسنوب دوج.

وعلى الرغم من انتظار الفيلم فى جميع أنحاء العالم، ألا أنه حصل على تقييم وصل إلى 39٪ على موقع Rotten Tomatoes، العمل من إخراج كونراد فيرنون وجريج تيرنان، وسيناريو باميلا بيلتر ومات ليبرمان.

يذكر أن شركة Universal Pictures يعرض لها فيلم Hobbs & Shaw الذى حقق إيرادات وصلت إلى 758 مليون دولار حول العالم، منذ طرحه يوم 2 أغسطس الماضى.

وتمتلك دولة الصين النصيب الأكبر من رصيد الإيرادات بـ200 مليون دولار من إجمالى الرصيد، والذى عرض فى أكثر من 4000 شاشة عرض داخل الصين ليصبح السوق الأقوى فى العالم من حيث تحقيق الإيرادات.

فيلم Hobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fast and Furious، ويدور الفيلم حول لوك هوبز، والمنبوذ "ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربى، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر