ريان رينولدز وجون كراسينسكى يبحثان العمل على فيلم «Imaginary Friends»

ريان رينولدز وجون كراسينسكى ريان رينولدز وجون كراسينسكى
 
لميس محمد

يجرى كل من ريان رينولدز وجون كراسينسكى محادثات على بطولة فيلم الكوميديا الجديد "Imaginary Friends" الذى ستقوم بإنتاجه استوديوهات باراماونت.

وكانت قد فازت شركة Paramount مؤخرًا بالمناقصة الخاصة بالفيلم، واستطاعت أن تخطفه من كلا الشركتين Lionsgate وSony، وسوف يقوم كراسينسكى بالكتابة، والإخراج، والإنتاج، بينما يشارك رينولدز بالتمثيل إذا تمت الصفقة.

تركز القصة على رجل يمكنه رؤية الأصدقاء الوهميين والتحدث إليهم، وتبرز المشكلة من الأصدقاء الوهميين الذين يفتقرون إلى الصداقة، ويتجهون إلى الجانب المظلم.

سيكون هذا هو العمل الرئيسى الثانى لرينولدز هذا الشهر بعد تعامله مع شركة Apple والممثل ويل فيريل فى فيلم "A Christmas Carol"، وهو فيلم موسيقى جديد يستند إلى رواية تشارلز ديكنز الكلاسيكى، وستتم مشاهدته فى "6 Underground" على Netflix، من إخراج Michael Bay وسيبدأ بثه فى 13 ديسمبر.

قام كراسينسكى ببطولة وإخراج وتنفيذ "A Quiet Place" لـ Paramount، والذى حقق إيرادات وصلت إلى 340 مليون دولار حول العالم، ويعمل الآن على الجزء الثانى من العمل، والذى من المقرر أن يصل لدور العرض حول العالم بداية من 20 مارس من العام المقبل 2020، حسبما نشر موقع "Variety".

الفيلم من بطولة إيميلى بلانت ونوح جيب وميليسنت سيموندز وكايد وودوارد ودوريس مكارثى وجون كراسينسكى وإخراجه أيضا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر