مسلسل Baghdad Central قادم إلى Hulu فى 2020

Baghdad Central Baghdad Central
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Hulu عن مسلسها الجديد Baghdad Central من تأليف ستيفن بوتشارد، الذى اشتهر بمسلسلات The Last Kingdom، و House of Saddam، وسيقوم ببطولة المسلسل الذى سيتكون من 6 حلقات الممثل الأمريكى وليد زعيتر.

ويقوم ببطولة المسلسل Baghdad Central أيضا بيرتى كارفيل، كلارا خورى، ليم لوبانى، نيل ماسكل، كورى ستول شارلوت سبنسر، يولى نمير، توفيق برهوم، يوسف كركور، هشام سليمان، نورا القصور ومايسة عبد الهادى.

وفقًا لمجلة هوليود ريبورتر، تستعيد Baghdad Central عددًا من المشاهدين منذ عام 2003 إلى العراق بعد حل الجيش العراقى، ويلعب زعيتر دور شرطى عراقى سابق، والذى يقرر العمل مع قوات التحالف، وأثناء القيام بذلك، يعمل مع شرطى بريطانى سابق، وسيتعاون الاثنان بالتحقيق فى جريمة قتل، جنبا إلى جنب مع خططهم السرية.

مستوحى مسلسل Baghdad Central  من كتاب للكاتب إليوت كولا، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وكانت قد ألغت شبكة Hulu المسلسل التليفزيونى مارفل Ghost Rider، قبل بدء تصويره، على الرغم من ظهور الشخصية فى مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD منذ عام 2016، ولاقت الشخصية نجاحا كبيرا مع المعجبين.

قام جابرييل لونا بلعب شخصية روبى رييس فى مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD لعدة حلقات، ومن المقرر أن يعود مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD فى وقت لاحق من هذا العام لموسمه الأخير على قناة ABC.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر