قبل عرض الأول.. تجديد المسلسل الجديد See لموسم ثانٍ

see see
 
لميس محمد

أعلنت خدمة +Apple Tv عن تجديدها لمسلسل الدراما والخيال العلمى See للموسم الثانى قبل عرض الموسم الأول من العمل الذى سيبدأ عرضه فى 1 نوفمبر المقبل، مع بدء عمل الخدمة الجديدة، ويسرد المسلسل الجديد حقبة الهنود.

ويقوم ببطولة المسلسل النجم العالمى جايسون موموا، الفريد بودارد، جوش بلوك، كريستيان كامارجو، نيستا كوبر، ياديرا جيفارا-بريب، هير هيلمر، سيلفيا هيكس، ارشى ماداكابي، كريستيان سلون، كما كلفت الحلقة الواحدة من المسلسل 15 مليون دولار، والعمل سيتكون من 10 حلقات.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم تجديد مجموعة من مسلسلات الخدمة الجديدة وهم Dickinson، و Little America، وHome Before Dark أيضا.

وكان قد انضم بطل مسلسل Sons of Anarchy الممثل تشارلى هونام إلى المسلسل الجديد Shantaram المقرر عرضه على Apple Tv+، حسسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

استنادا إلى كتاب جريجورى ديفيد روبرتس، تدور سلسلة الدراما حول قصة لين، وهو رجل هارب من سجن أسترالى يتطلع إلى الاندماج داخل المجتمع فى مدينة بومباى المزدحمة، بمعزل عن العائلة والأصدقاء حتى يجد حياة جديدة فى الأحياء الفقيرة فى الهند، ومن هنا تبدأ مغامراته.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج Shantaram فى أكتوبر، ولم تعلن شركة أبل بعد عن موعد العرض الأول، وكان قد استمر عرض مسلسل Sons of Anarchy من عام 2008 إلى 2014، وطرح منه 7 مواسم، تضمنت 92 حلقة، بانتهاء المسلسل الشهير Sons of Anarchy، واستكملتها شبكة قنوات "fx" بمسلسل جديد يحمل اسم العصابة الشهيرة Mayans M.C التى ستواصل التوغل والسيطرة على مناطق عصابة "ابناء الفوضى" بعد توقفها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر