شاهد.. رقصة الـJoker كاملة فى أحداث الفيلم

joker joker
 
لميس محمد

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لـ رقصة آرثر فليك من فيلم الـJoker بلا موسيقى فى العمل، ووصلت مدة رقصته إلى دقيقة و20 ثانية، ومن سياق الفيلم أنه كان يستخدم الرقص لكى يهدئ من نفسه.

فيلم الـ Joker طرح فى دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 أكتوبر الجارى، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بالرغم من التحذيرات الأمنية الشديدة التى أحاطت بالعمل، ألا أنه استطاع أن يتخطى حاجز النصف مليار دولار خلال 13 يوما من طرحه.

ووصل إجمالى إيرادات العمل إلى 563 مليون دولار أمريكى منذ طرحه فى دور العرض، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات مرتفعة مع استمرار عرضه، كما متوقع له أن يحصد العديد من الجوائز العالمية.

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 89% بعد مشاركات وصلت لنسبة 44 ألف مشارك، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر