طرح أغنيات «سينجل» جديدة فى الأيام المقبلة..وائل كفورى ودياب أبرزهما

وائل كفورى ودولى شاهين ودياب وائل كفورى ودولى شاهين ودياب
 
محمود جلال

شهدت الفترة الماضية عدد من نجوم الغناء لتسجيل أغنيات "سينجل" جديدة تزامنا مع طرحها فى الأيام المقبلة، حيث انتهى البعض من تسجيل أغنيات بشكل كامل، فيما يعكف آخرون للانتهاء من تسجيل أغانى من مكساج وماستر، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر أغانى سينجل يتم طرحه خلال أيام.

 

دياب

يستعد المطرب دياب لتسجيل أغنية "سينجل" جديدة، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، والأغنية من كلمات عصام حسنى، وألحان غريب، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل.

دياب
دياب

وائل كفورى

سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية "سينجل" جديدة لم يُكشَف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، وهى من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

wael-kfoury

عبد الباسط حمودة

يتعاون المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "يومك بيضحك"، مع الملحن شريف حمدان، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على اليوتيوب والإذاعات المختلفة.

629
 

عصام كاريكا

يستعد المطرب عصام كاريكا لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "موناليزا"، من كلمات محمود صلاح، وألحان وتوزيع عصام كاريكا، والأغنية تحمل طابعا جديدا ومختلفا تتماشى مع تطور الموسيقى فى مصر.

266
 

دوللى شاهين

سجلت المطرب دوللي شاهين أغنية سينجل جديدة، لم يُكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد البرازيلى.

Hfl23

شريف إسماعيل

انتهى المطرب شريف إسماعيل من تسجيل أغنية جديدة "سينجل" بعنوان "دخلت رهان" داخل أحد الاستوديوهات بالجيزة، والأغنية من كلمات عمرو حسن وألحانه، وتوزيع الموسيقى چيزو، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر