Fox تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد The Moodys

The Moodys The Moodys
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Fox عن مسلسلها الجديد The Moodys، الذى سيبدأ طرح أولى حلقاته فى 4 ديسمبر المقبل، بـ3 حلقات فقط، وسيعرض على ثلاث ليالى متتالية، ومن بطولة دينيس ليرى وإليزابيث بيركنز، فرانسوا أرنو، وتشيلسى فرى، وجاى باروخيل.

وتدور أحداثه حول دان مودي الذى يعود إلى المنزل لقضاء عيد الميلاد مع عائلته المختلة وظيفياً، حسبما نشر موقع " Tv Series Finale ".

كما طلبت شبكة FOX تسع حلقات إضافية من مسلسل Prodigal Son، ليصل مجموع حلقات الموسم الأول إلى 22 حلقة، مسلسل Prodigal Son من بطولة توم باين ومايكل شين وبيلامى يونج، لو دياموند فيليبس، أورورا بيرينو، فرانك هارتس، هالستون سيج، وكيكو أجينا.

ويدور مسلسل Prodigal Son حول مالكولم برايت (باين) هو عالم نفسى جنائى غير عادى يعرف كيف يفكر القتلة وكيف تعمل عقولهم، فى التسعينيات من القرن الماضي، حيث كان والده الدكتور مارتن ويتلى (شين) قاتلًا سيئ السمعة يدعى "الجراح" قتل 23 شخصًا على الأقل، ونظرًا لأن القتل هو "عمل عائلي"، يستخدم مالكولم عبقريته من أجل مساعدة شرطة نيويورك على حل الجرائم ووقف القتلة. وهو يعمل إلى جانب جيل أرويو (فيليبس)، واثنين من رجال المباحث دانيويل باول (بيرينو) وجيه تى تارميل (هارتس)، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وبلغ متوسط الجزء الأول من الموسم الأول لـProdigal Son على قناة فوكس 0.98 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49، 3.97 مليون مشاهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر