طرح 10 حلقات من مسلسل The Feed فى 22 نوفمبر المقبل

The Feed The Feed
 
لميس محمد

أعلنت شبكة أمازون عن طرحها لمسلسل The Feed فى 22 نوفمبر المقبل، وسيطرح الـ10 حلقات من العمل كدفعة واحدة على خدمة البث، بالإضافة إلى ذلك كشفت الشبكة عن تريلر للعمل، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Feed من بطولة جاى بورنت ونينا توسان وايت وميشيل فيرلى وديفيد ثويليس، وتركز سلسلة The Feed على الإدمان التكنولوجى، حيث إنها تتابع السكان فى وقت لاحق حيث يقوم جهاز تقنى جديد بتوصيل الجميع بالتغذية.

بالإضافة إلى كانت قد أعلنت شبكة أمازون برايم عن تجديدها مسلسل الجريمة Absentia بطولة ستانا كاتيك، باتريك هوسنجر، كارا ثيوبولد، نيل جاكسون، أنجيل بوناني، ريتشارد براك، رالف إينسون، بول فريمان، برونو بيشير، ماثيو لو نيفيز، ناتاشا ليتل، وباتريك مكولى لموسم ثالث.

ويدور مسلسل الجريمة Absentia حول قضايا الاختفاء الغامض وبالتالى تعود العميلة الخاصة إميلى بيرن لمكتب التحقيقات الفيدرالى للعمل، وأثناء تعقبها لقاتل متسلسل من بوسطن، تختفى إميلى، ويتسبب ذلك فى إعلان موتها، لكن بعد ست سنوات، وجدت إميلى تعيش فى مقصورة بالغابة، وعند عودتها إلى منزلها تجد إميلى زوجها فى انتظارها، لكنها أصبحت المشتبه الأول فى عديد من قضايا القتل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر