طارق عبد العزيز عن شريط 6 : الفيلم بيجمعني بـ حبيبي وابن حبيبي

 طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز
 
ذكى مكاوى

أعرب الفنان طارق عبد العزيز عن سعادته بسبب انضمامه إلي أسرة فيلم "شريط 6" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، حيث أكد خلال تصريحات خاصة لليوم السابع أنه يستعد حالياً من أجل تصوير مشاهده بالفيلم.

وعبر طارق عبد العزيز عن سعادته بالانضمام إلى أسرة الفيلم بقوله : "باشتغل في الفيلم مع حبيبي وابن حبيبي"، في إشارة إلى الفنان خالد الصاوي والفنان الشاب أحمد خالد صالح، مؤكداً على أنه تجمعه عشرة طويلة بالصاوي والفنان الراحل خالد صالح تمتد إلى سنوات طويلة منذ وقوفهم معاً علي مسرح الجامعة ومروراً بمحطات كثيرة حتي وصلوا معاً لما وصلوا إليه.

 

صورة نادرة قديماً تجمع كلاً من خالد الصاوي وطارق عبد العزيز وصبري فواز بالراحل خالد صالح
صورة نادرة قديماً تجمع كلاً من خالد الصاوي وطارق عبد العزيز وصبري فواز بالراحل خالد صالح

 

ومن ناحية أخرى، أعرب طارق عبد العزيز عن سعادته بسبب ردود الفعل الذي تلقاها حول فيلمه القصير "صورة سيلفى"، والذي توج بجائزة من مهرجان الإسكندرية الأخير بقوله : الأفلام القصيرة في غاية الأهمية للسينما والمجتمع، لذا سعدت بحصول الفيلم على عدد من الجوائز كانت بمثابة تتويج علي عملنا عليه خلال الفترة الماضية".

فيلم شريط 6 تدور قصته حول ثلاثة أشخاص مدمنين، .. ويقوم بمعالجتهم الطبيب النفسى، وهى الشخصية الذي يلعبها الفنان خالد الصاوى خلال أحداث العمل، .. ثم تتوالى الأحداث فى إطار رومانسى لايت، حيث يناقش خلالها يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية، كما يشارك فى بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوى طونى ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم نيللى كريم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر