سانشو وماديسون مطلوبان لتدعيم مانشستر يونايتد فى الشتاء

سولشاير سولشاير
 
إسلام مسعود
حدد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة تضم 7 لاعبين للتعاقد معهم فى المستقبل، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "إيفينينج ستاندارد"البريطانية، إن القائمة التى حددها فريق مانشستر يونايتد مكونة من جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، موسى ديمبيلي (ليون)، إيرلينج هالاند (ريد بول سالزبورج)، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس)، الألماني إيمري كان ( يوفنتوس)، البرازيلي ريتشارلسون (إيفرتون).

أشارت الصحيفة، إلى أن سانشو يظل الهدف الأول لإدارة الشياطين الحمر، لكنهم يعلمون أنه سيكون من الصعب إقناعه بالانضمام إليهم.

وأضافت، أن التوقيع الأكثر ترجيحًا بأن يتم في نافذة الانتقالات الشتوية هو ماندزوكيتش نظرًا لكونه فائضًا عن الحاجة في يوفنتوس، بالإضافة إلى زميله في الفريق، تشان.

أوضحت، أن عمليات النقل الخاصة ببقية اللاعبين المُدرجين في القائمة ستكون صعبة في يناير، ومن المرجح أن تتأجل المساعي نحوهم إلى الصيف.

أكدت الصحيفة، أن النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد تلقى وعداً  بإمداده بالأموال لإبرام هذه التعاقدات في يناير إذا كانت مُتاحة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد مرور إحدى عشر جولة من المسابقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر