اعرف قائمة ديزنى التى أوصت بها للترشح لجائزة الأوسكار

Avengers Avengers
 
لميس محمد

أعلنت أكاديمية الفنون والعلوم الخاصة "جوائز الأوسكار" بتعديل قائمة "لمن يهمه الأمر" الخاصة بالترشيحات رسميا، وذلك ليتم إضافة اسم الممثل العالمى روبرت داونى جونيور فى خانة "أفضل ممثل مساعد"، وذلك بعد أن طلبت شبكة ديزنى إضافة 13 ممثل من سلسلة أفلام Avengers.

واحتوت القائمة التى طرحتها الشبكة الأسماء الأتيه فى فئة أفضل ممثل مساعد، وهم روبرت داونى جونيور، كريس إيفانز، مارك روفالو، كريس هيمسوورث، جيرمى رينر، جوش برولين، بول رود، دون تشيدل.

أما عن الأسماء التى رشحتها شركة ديزنى لـ قائمة أفضل ممثلة مساعدة، شملت كلا من سكارلت جوهانسون، جوينيث بالترو، زوى سالدانا، كارين جيلان، برى لارسون.

ومن المتعارف عليه أن قائمة "لمن يهمه الأمر"، تنشرها استوديوهات الأفلام المختلفة، لتوصية أسماء محددين من الممثلين الذين شاركوا فى أفلامهم، لـ أكاديمية الفنون والعلوم (الأوسكار) لمساعدة الأعضاء فى اختيار المرشحين لجائزة الأوسكار من بين الأسماء المذكورة فى القائمة فقط، وتجاهل أى اسم لم يتم ذكره، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "cinemablend".

وكان قد رفع فيلم Avengers : Endgame من دور العرض حول العالم بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 2 مليار و800 مليون دولار أمريكى، وطرح رابع وآخر أجزاء السلسلة فى 22 أبريل من العام الجارى.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمسورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر