فيديو.. رمضان صبحى العقل المدبر فى المنتخب الأولمبى

رمضان صبحي رمضان صبحي
 
محمد ربيع

قاد رمضان صبحى، لاعب الأهلى، المنتخب الأولمبى إلى الدور قبل النهائى فى بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المقامة حاليا فى مصر، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

رمضان صبحى قائد المنتخب الأولمبى

يعتبر رمضان صبحى الملقب بين جماهير الأهلى بـ"أبو التفانين حدوتة"، والمحترف فى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزى والمعار هذا الموسم للأهلى، هو العقل المدبر لكل هجمات المنتخب الاولمبى على مرمى المنافسين فى بطولة الأمم، ونجح باقتدار كابتن المنتخب فى قيادة زملائه إلى عبور منتخبى مالى وغانا فى دور المجموعات بالبطولة.

المنتخب الوطنى حصد 6 نقاط من مباراتين بعد تغلبه على مالى فى الجولة الأولى بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، وشهد اللقاء تألق رمضان صبحي.

فيما تغلب المنتخب الوطنى الأولمبى على غانا اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز رمضان هدف وصنع هدف من ثلاثية الفراعنة، التى حصدت النقطة السادسة والتاهل الى الدور قبل النهائى والاقتراب من التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

 

رمضان صبحى "رجل مباراة" مصر وغانا

توج رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر أمام غانا في كأس أفريقيا، بعد إحرازه هدف المنتخب الثاني وصنع الهدف الثالث الذي أحرزه أحمد ياسر ريان قبل انتهاء المباراة بدقائق.

 

هدف رمضان صبحي في مرمي غانا

الحكم يلغى هدفا لـ رمضان صبحي

ألغى حكم مباراة مصر وغانا هدفا لرمضان صبحى بداعى التسلل في الدقيقة 57 من عمر المباراة التى أقيمت اليوم وانتهت بفوز المنتخب الأولمبي 3/2 .

 

رمضان صبحى : لاعبو المنتخب الأولمبى "رجالة"

عبّر رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، عن سعادته بفوز المنتخب على غانا، مشيرا إلى أن البداية كانت غير جيدة ولكن الفريق دخل اللقاء متأخرا ونجح في الفوز برجولة اللاعبين.

وأشار قائد المنتخب الاولمبي إلى أن هناك بعض الأخطاء وضحت، واللاعبون نجحوا في تفاديها والأمور سارت بشكل جيد حتى تحقق الفوز، مشيرا إلى أنه سعيد بالجماهير الرائعة وردة فعل الجمهور الرائع وتمنى أن يزيد العدد فى المباريات المقبلة وأن يمتلئ ملعب استاد القاهرة بالجماهير.

وشدد على أنه فى الشوط الثاني شعر اللاعبون بالخطر والرغبة في الفوز، وشوقي غريب المدير الفني حفز اللاعبين بصورة رائعة وطالبهم بين الشوطين بالفوز، وخطأ واحد كلف الفريق هدفا مع بداية الشوط، مشيرا إلى أن الأداء أفضل بكثير عن مباراة مالي والفريق قدم واحدة من أهم اللقاءات.

 

هانى رمزى: رمضان صبحي قائد حقيقى

يؤمن هانى رمزى، نجم الأهلى السابق، أن رمضان صبحي قائد المنتخب الاولمبي بمثابة قائد حقيقى ومثال للروح العالية مع الفراعنة، مشيرا إلى أن لديه روحا قتالية ويؤدى بها مع الأهلى والمنتخب، وكذلك مصطفى محمد.

 

وأوضح رمزى فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" أن شوقى غريب المدير الفنى عدل أداء الفراعنة خلال الشوط الثانى بعد نزول عبد الرحمن مجدي، مشيرا إلى أن الجبهة اليسرى هى من كانت تشكل الخطورة لوجود رمضان صبحي وأبو الفتوح، قبل أن تنشط الجبهة اليمنى بنزول عبد الرحمن مجدي.

 

وليد صلاح الدين : قيمة رمضان صبحي لا تقل عن محمد صلاح

يرى وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، أن نزول عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 65 من مباراة المنتخب الأولمبي ضد غانا نقطة تحول في المباراة، مشيرا إلى أن هذا التغيير حرر اللاعبين وبدأت تلعب كرة حقيقية، كما أنه شكل جبهة قوية مع كريم العراقي.

وقال صلاح الدين في تصريحات لقناة "تايم سبورت": "إن قيمة رمضان صبحي مع المنتخب الاولمبي لا تقل عن قيمة محمد صلاح مع المنتخب الأول".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر