فيلم Midway يحقق 104 ملايين دولار أمريكى

Midway Midway
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم الأكشن والإثارة والحرب Midway ، إلى 104 ملايين و636 ألف دولار، وذلك منذ طرحه يوم 8 نوفمبر الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 50 مليونا و898 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و53 مليونا و738 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق فيلم Midway فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار، كما طرح فى 3855 شاشة عرض داخل أمريكا الشمالية، ووصلت ميزانية الفيلم إلى 100 مليون دولار.

ويدورالعمل الجديد فى إطارالأكشن والدراما وسرد للتاريخ، فيلم Midway من بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندى مور، دينيس كويد وودى هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

الفيلم من تأليف ويس توكى استنادًا إلى الأحداث الحقيقية، يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ فى أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتى دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربى للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبر معركة Midway نفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

وقالت شركة Lionsgate المنتجة للفيلم: "إن العمل، الذى يستند إلى أحداث الحياة الحقيقية لهذا الإنجاز البطولي، يروى قصة القادة والجنود الذين استخدموا غرائزهم وثباتهم وشجاعتهم للتغلب على الصعاب".

وقام المخرج إميريش بإخراج العديد من الأفلام منها: Independence Day، The Day After Tomorrow، 2012، Stonewall، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Rolling Stone.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر